بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة النجاح | خطوات تسجيل الفصل الثاني

الرجاء الالتزام بالامور التالية:

1- يتوجه الطالب الى مرشده الاكاديمي ويتم الاتفاق بين المرشد والطالب على المساقات التي سيسجل لها.

2- يتوجه الطالب إلى صفحة الزاجل الخاصة به لمعرفة رصيد حسابه ومعرفة المبلغ الواجب دفعه في البنك من خلال صفحة حساب القسط.

3- يتم دفع رسوم تسجيل الفصل لجميع الساعات التي سيسجلها الطالب في فرع من فروع أحد البنوك التالية:

أ- القاهره عمان/الجامعة ب – القاهرة عمان/الدوار ج- القدس- الجامعة

د- الأردني الكويتي هـ العربي و – العقاري

ز- الاسلامي العربي ح- البنك الأهلي الأردني ط- التجاري الأردني

ط- الاسلامي الفلسطيني ك- الاستثمار الفلسطيني ل- بنك القدس للاستثمار

م- فلسطين المحدود ن- الاسكان ش- الاردن ك- القدس البلد

4- في حال وجود أي استفسارات حول كشف حساب الطالب يتم مراجعة الدائرة المالية على شباك رقم

(30) في الحرم القديم.

5- بعد دفع الرسوم المالية يقوم الطالب بإدخال المساقات باستخدام خدمة الإنترنت المتوفرة في الجامعة أو أي مكان آخر من خلال برنامج الزاجل وكلمة السر التي حصل عليها.

6- يقوم الطالب بمراجعة المرشد في حالة وجود مشاكل تتعلق بإدخال المساقات وتثبيتها حيث يعمل المرشد على حل المشكلة من خلال الامكانات المتوفرة لديه.

7- مواعيد تسجيل المساقات كما هو موضح أدناه :

دفعة 2008 فما قبل يوم الأثنين 18/11/2013

دفعة 2009 يومي الثلاثاء والأربعاء 19، 20/11/2013

دفعة 2010 يومي الخميس والأحد 21، 24/11/2013

دفعة 2011 يومي الاثنين والثلاثاء 25، 26/11/2013

دفعة 2012 يومي الاربعاء والخميس 27، 28/11/2013

دفعة 2013 يومي الاحد والأثنين 1-2/12/2013

10- يبدأ أسبوع السحب والاضافة يوم الأحد 5/1/2014 حتى الخميس 9/1/2014

11- يبدأ التدريس للفصل الثاني 2013/2014 يوم الأحد الموافق 12/1/2014.

لجنة الارشاد والتوجية العليا

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق