خبر رئيسيشؤون طلابية

حفل تكريم اوائل طلبة كلية الادارة والاقتصاد في جامعة خضوري

ضمن سياسية كلية الاقتصاد والادارة والأعمال في جامعة فلسطين التقنية خضوري لتكريم وتقدير الطلبة المتفوقين والمتميزين، نظمت الكلية بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة حفلاً تكريمياً لأوائل طلبة الكلية في جميع التخصصات والمستويات بحضور عميد الكلية د. ايهاب القبج و أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة وحشد كبير من الطلبة واولياء أمور المتفوقين في  مسرح الشهيد ياسر عرفات في حرم الجامعه.

بدأ حفل التكريم، بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب حمزة يحي ثم السلام الوطني الفلسطيني، ثم ألقى د. ايهاب القبج – عميد كلية الاقتصاد  والادارة والاعمال كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، وشكر الهيئتين التدريسية والادارية على جهودهم وتفانيهم في العمل، كما شكر رئيس وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة على شراكتهم الحقيقية مع ادارة الجامعة لخدمة الجامعة ومسيرتها الاكاديمية. وفي ختام كلمته وجه د. ايهاب القبج كلمة الى جميع الطلبة دعاهم الى ضرورة التميز في حياتهم مؤكداً على ان المستقبل الواعد سيكون لمن يتميز ويختلف.

والقى كل من الطالب حافظ علي كلمة حركة الشببية الطلابية والطالب صدام خصيب كلمة مجلس اتحاد الطلبة الذين أكدوا على اهمية وضرورة العلم والمعرفة في حياة الطالب والتزام الحركات الممثلة للطلبة في الجامعة على دعم المتفوقين وتكريمهم.

وتخلل الحفل مقاطع فنية وشعرية، حيث أبدع الفنان جعفر شحادة في بعض الوصلات الفنية الملتزمة، وقام الطالب علي البلبل بإلقاء قصدية شعرية ارتجالية أبدع فيها، ورافقه كذلك الطالب ثاثر هوجي في القاء قصدية ملتزمة أخرى من تأليفه القيت ارتجالا كذلك.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على أوائل الطلبة من مختلف التخصصات التابعة لكلية الاقتصاد والادارة والاعمال في الجامعة، وكان في العرافة الطالبة نهى الزبن ومحمد عدوان من طلبة كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق