خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة الخليل تفوز بالمرتبة الأولى على مستوى جامعات الضفة في برنامج مناظرات فلسطين

4

فازت جامعة الخليل في المناظرة النهائية في مسابقة (مناظرات فلسطين) التي نظمتها مؤسسة فلسطينيات في مسرح الإغاثة الطبية في رام الله، بحضور شخصيات رسمية وعدد من طلبة الجامعتين. وكان التنافس في المناظرة النهائية بين فريق الجامعة وفريق الجامعة العربية الأمريكية بعنوان (هذا المجلس يرى أن الحريات الفردية أهم من أمن الدولة).

وأشادت لجنة التحكيم بالمستوى الذي حققه فريق جامعة الخليل من خلال التغلب على خمس جامعات ضمن مراحل المسابقة الثلاث والتي شارك فيها 6 جامعات فلسطينية من الضفة الغربية و4 من قطاع غزة من خلال طرح قضايا مجتمعية ثقافية سياسية اقتصادية تهم الشباب والمجتمع الفلسطيني، مما أهلهم للفوز بالمرتبة الأولى بكل جدارة على مستوى الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية للتنافس على مستوى الوطن مع فريق جامعة الأزهربغزة.

 وجاءت هذه المسابقة لاختيار فريق يمثل دولة فلسطين للمشاركة في مناظرات على المستويين العربي والدولي، مرتكزة على اساليب البحث وتحليل المعلومة وعرضها والقدرة على دعم المعلومة بما يخدم النقاش بشكل ايجابي.

يذكر أن فريق الجامعة بإشراف الدكتور عماد البشتاوي رئيس قسم العلوم السياسية مكون من سبعة طلاب من عدة كليات وهم (أنوار عمرو، معتز الناظر، مازن الزرو، شدى سلهب، ضياء غريب، روان سدر، مازن الزرو، علياء عبد النبي).

الوسوم

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

إغلاق