بسطة الكتب ... صنعناه بحب
جامعة بيرزيتشؤون طلابية

جامعة بيرزيت تشكر الهلال الأحمر الإماراتي لتبرعه ب 2 مليون دولار لدعم الجامعة

شكرت جامعة بيرزيت الهلال الاحمر الإماراتي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لتقديمهم مبلغ 2 مليون دولار،  لتعزيز القدرات الأكاديمية لجامعة بيرزيت والمساهمة في حل الضائقة المالية التي تواجهها الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة د. خليل هندي عن شكر وامتنان الجامعة لدولة الإمارات بشكل عام ، والهلال الأحمر بشكل خاص، وقال:  “سيخصص المبلغ  لتحديث وتأهيل مختبرات كليتي الهندسة والعلوم عبر ثلاث مراحل إلى جانب رفع كفاءة شبكة الحاسوب بالجامعة، وهو ما سيسهم في تطوير العملية الأكاديمية في جامعة بيرزيت”.

وقال د. هندي ” تأمل جامعة بيرزيت أن يشجع هذا التبرع المزيد من المانحين داخل وخارج الوطن من أجل رفدها بمزيد من الدعم، مما يمكن من الحفاظ على استقلالية الجامعة، ويعزز دورها التعليمي والبحثي والمجتمعي”.

من جهتها قالت مديرة مكتب تعزيز الموارد في الجامعة منال عيسى: ” أن منحة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تأتي في وقت نسعى فيه بكل جهد لدعم البنية التحتية الأكاديمية للجامعة، والتي وضعتها الإدارة في أبرز وأهم الأولويات. فقد تبنينا في عملنا في تعزيز الموارد استقطاب الدعم للمشاريع ذات الأولوية والتي تصب في دعم البنية التحتية الأكاديمية وتهدف إلى توفير بيئة وأجواء نوعية للطلبة في الجامعة على الصعيد الأكاديمي والثقافي والاجتماعي، لتكون تجربة حياتهم الجامعية في بيرزيت تجربة نوعية تمهد لهم من أجل مستقبل زاهر يمكنهم من المساهمة في بناء الوطن.”

 وأضافت: “شكراً لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، فقد منحنا الثقة من خلال هذا العطاء السخي ومد لنا العون والمساعدة من أجل المستقبل الأكاديمي الأفضل الذي نطمح ونسعى له بجهد حثيث.”

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق