الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / خبر رئيسي / جامعة الخليل تنظم عرض مسرحي بعنوان “الوصية”

جامعة الخليل تنظم عرض مسرحي بعنوان “الوصية”

جامعة الخليل

نظم قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الخليل عرضا مسرحيا بعنوان “الوصية” المقتبسة من مسرحية ويليم شكسبير “تاجر البندقية” بحضور رئيس الجامعة و عدد من عمداء الكليات و الأساتذه و جمع غفيرمن الطلاب و الأهالي.

بدوره رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد العطاونه بالحضور شاكرا القائمين على العمل على جهودهم وهنئهم على الأداء المميز ناقلا تحيات رئيس مجلس امناء الجامعة  الدكتور نبيل الجعبري الذي عمل على دعم تطوير كافة الأنشطة المرافقة للعمل الأكاديمي في الجامعة و كان شديد الحرص على خدمة طلبة الجامعة في مثل هذه الانشطة.

وأشادت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية الدكتورة رغد الدويك بدور القسم في تعزيز مهارة المسرح المقتبسة من الأدباء و الكتاب لدى الطلبة شاكرة أولياء امور الطلبة على دعمهم لأبنائهم في مثل هذه الأنشطة التي من دورها صقل شخصية الطالب لما هو أفضل في الحياة العملية و العلمية.

عرض مسرحي في جامعة الخليل 2

وأعرب الأستاذ باسم الصاحب مخرج المسرحية عن سعادته بإنجاز قسم اللغة الإنجليزية لهذا العمل المسرحي الذي وضع المشاركين من الطلبة في أول طريق النجاح.

وفي نهاية العرض كرَم القسم القائمين على العمل المسرحي كلأ من الدكتور صلاح الشروف والأستاذ باسم الصاحب والدكتوره رغد الدويك و الأستاذ عبد الكريم الحدَاد كما تم تكريم كافة الطلبة المشاركين في العرض المسرحي.

عن محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

شاهد أيضاً

بيرزيت تعلن عن معدلات القبول للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي 2016\2017

أعلنت دائرة التسجيل والقبول في جامعة بيرزيت عن معدلات قبول الدفعة الأولى للعام الدراسي 2016/2017 . فعلى الطلبة …