بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

الفرع الطلابي لجمعية “ASCE” في جامعة النجاح يستضيف المهندس مأمون أبو ريان

استضاف الفرع الطلابي لجمعية المهندسين المدنيين الأمريكية (ASCE)، يوم الخميس الموافق 06/02/2014، في مدرج كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، في الحرم الجامعي الجديد، المهندس مأمون أبو ريان، مدير المشاريع  في نقابة المهندسين، ومسؤول التوظيف في مؤسسة (Global Community)، في ندوة بعنوان “ماذا بعد التخرج”، بحضور رئيس قسم الهندسة المدنية، د. عبد الفتاح الملاح، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، ومتطوعو الجمعية، بالإضافة إلى طلبة الكلية.

وبدأ المهندس أبو ريان الندوة، بالشكر إلى جامعة النجاح الوطنية والطلاب على اهتمامهم بهذه المواضيع التي لها شأن كبير في تأهيل الطلبة، وتعزيز مهاراتهم الشخصية، وأوضح حجم المنافسة العالية في السوق الفلسطينية، وما يتطلبه ذلك من الطلاب من التميّز ليكونوا قادرين على المنافسة مع أقرانهم في سوق العمل.

وفي الندوة ناقش المهندس أبو ريان، الطلبة الحضور آلية كتابة السيرة الذاتية، والاستعداد لمقابلة العمل. حيث بين أهمية كتابة السيرة الذاتية بالشكل الصحيح والمتقن، للحصول على فرصة التأهل إلى مرحلة المقابلة الشخصية. وأشار إلى الأخطاء التي يقع بها الكثير من الطلبة حديثي التخرج، وقدم في الوقت نفسه جملة من النصائح والتعليمات لكيفية الاستعداد لمقابلات العمل وبيّن الطريقة المثلى للتصرف خلال المقابلة.

وفي الختام، شكر المهندس أبو ريان الحضور الكريم على إستماعهم وتمنى لهم التّوفيق في جميع مجالات الحياة.

 

 

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق