بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

بدء الفصل الدراسي الثاني في جامعة الأقصى للعام 2013/2014

جامعة الأقصى - غزة

بدأت الدراسة يوم الأحد للفصل الثاني من العام 2013/2014 بالجامة وبجميع فروعها حيث يتقدم إلى مقاعد الدراسة حوالي 24 ألف طالب وطالبة مقسمين على جميع الكليات والتخصصات.

وبدورة إطلع رئيس الجامعة د. سلام الأغا، وبرفقته عدد من نواب مجلس الجامعة على سير الأجواء الدراسية من اليوم الأول للدراسة، وأكد د. الأغا خلال جولته التفقدية إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لضمان سير العملية الدراسية ضمن خطتها ورؤيتها المستقبلة وإبراز دورها التعليمي لبناء جيل متشبع بالعلم والمعرفة،متمنيا للطلبة خلال هذا الفصل التوفيق والنجاح.

بللب

ومن جهته أوضح النائب الأكاديمي د. أيمن صبح أن الجامعة إتخدت كافة الاستعدادات الفنية والأكاديمية والإدارية لضمان سير الدراسة للفصل الثاني على أكمل وجهه دون وجود عقبات وتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة للطلبة والمحافظة على رسالة الجامعة، مشيراً إلى أن عدد الطلبة المسجلين لهذا الفصل يتراوح 24 ألف طالب وطالبة، داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد لتحقيق أفضل الدرجات العلمية والالتزام والانضباط بقوانين الجامعة للارتقاء بالمستوى العلمي إلى أعلى المراتب.

حيث أبدو إعجابهم الشديد بالتزام الطلبة بالدوام التام لليوم الأول للدراسة خلال هذا الفصل، متمنين لهم النجاح والتوفيق.
علماً بأن عمليات السحب والإضافة ستبدأ يوم الأحد الموافق 9/2 وتنتهي أعمال الإضافة يوم الخميس الموافق13/2 وتنتهي أعمال السحب يوم الخميس الموافق20/2.

 

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق