بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيمـدارس

“التربية” تتسلم مدرسة دير أبو ضعيف الأساسية في جنين

schooll

 تسلمت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، مدرسة دير أبو ضعيف الأساسية المختلطة في مديرية تربية جنين، والتي تبلغ مساحتها الإجمالية (2280) متراً مربعاً مؤلفة من ثلاثة طوابق بكلفة إجمالية 1.045 مليون دولار  أمريكي، بدعم من سلة التمويل المشترك JFA، والتي تم تصميمها وفق أحدث الطرق العلمية الحديثة والعصرية في بناء المؤسسات العلمية التي ترتقي إلى المستوى الدولي.

وفي هذا السياق أوضح القائم بأعمال الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية، ومدير عام الإدارة العامة للأبنية المدرسية م. فواز مجاهد أن هذه المدرسة تعتبر المشروع الثاني الذي يتم انجازه على سلة التمويل المشترك لعام 2014.

واوضح ان الوزارة تسعى واستنادا الى خطتها الى توفير كافة احتياجات طلبة فلسطين خاصة فيما يتعلق بتوفير البنى التحية من مدارس واعمال صيانة وتوسعة، مؤكداً ان الوزارة تعتمد في توفير تلك المشاريع على آليات ومعايير دقيقفة وضمن اطار الاولويات والامكانات.

وأضاف مجاهد أن مشروع البناء اشتمل على أربع عشرة غرفة صفية وغرفة إدارة وغرفة معلمين ومقصف ومطبخ  وغرفة مكتبية ووحدة كمبيوتر وثلاثة مخازن وغرفة اسعاف أولي وغرفة مرشد اجتماعي، ووحدات صحية، بالإضافة إلى الساحات والملاعب والمرافق الخضراء.

وتشكلت لجنة الاستلام من مندوبين عن الإدارة العامة للأبنية برئاسة م. صاعد الجوهري رئيس قسم الإشراف والمتابعة وم. خالد عدوان- رئيس قسم المقايسات وم. ناصر مرعي وم. ياسر أبو بكر وم. فراس بشارات وم.أسامة دراغمة وم.صقر عابد مهندس قسم الأبنية في تربية جنين وم. مروان عبد السلام عن المكتب الاستشاري المشرف- (العميد الهندسي) إضافة للسيد خالد جبارين ممثلاً عن المقاول( شركة البيت العتيق للمقاولات) والتي قامت بتنفيذ المشروع .

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق