بسطة الكتب ... صنعناه بحب
جامعة النجاح الوطنيةخبر رئيسي

الحملة الشبابية تنظم سلسلة السموم الالكترونية الثانية في كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية

نظمت الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية في كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية سلسلة السموم الالكترونية الثانية بحضور الدكتور جواد فطاير، مدير وحدة النجاح للتوظيف وشؤون الخريجين، ود وليد الباشا نائب عميد كلية الطب, وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة, وعقدت الفعالية برعاية شركة حضارة لخدمات الانترنت, وبإشراف عمادة شؤون الطلبة في الجامعة. وتهدف الحملة للتوعية بمخاطر تصفح المواقع الإباحية  وسبل حماية المجتمع منها.

حيث قامت الحملة بعرض عدد من الفقرات الهادفة والترفيهية والتي نالت إعجاب الحاضرين لإيصال صوت ورسالة الحملة لمختلف شرائح المجتمع, ودقّت الحملة ناقوس الخطر من جراء استمرار تفشي الظاهرة في المجتمع الفلسطيني وخطورتها على الفرد والمجتمع والعلاقات الأسرية.

وتأتي هذه الندوة استكمالا لسلسة السموم الالكترونية التي ابتدأت بمعرض وندوة في مدرج ظافر المصري، وقدمت الحملة شكرها الجزيل لإدارة جامعة النجاح الوطنية خصوصا عمادة شؤون الطلبة وشركة حضارة الداعمة لسلسة الفعاليات التوعوية.

يُذكر أن الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الإباحية انطلقت من جامعة النجاح بعدة ندوات توعوية واستهدفت الانطلاق إلى الجامعات والمدارس الفلسطينية كافة بالتعاون مع الجهات الرسمية وغير الرسمية, لإيصال حملة التوعية الى مختلف شرائح المجتمع لتفادي المخاطر الجمة التي تنتج عن تصفح هذه الأفلام.

Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق