جامعة النجاح الوطنيةخبر رئيسي

جامعة النجاح الوطنية توقع إتفاقية تعاون مع شركة عسل للتكنولوجيا

وقعت جامعة النجاح الوطنية إتفاقية تعاون مع شركة عسل للتكنولوجيا تهدف إلى تجسيد التعاون المثمر والبناء بين الجامعة والشركة من خلال تأسيس فرع للشركة في حرم جامعة النجاح الوطنية في مجال تطوير البرمجيات والتدريب العملي للطلاب والإستثمار في مشاريع محتضنة واعدة.

ووقع الإتفاقية عن جامعة النجاح أ.د. ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وعن جانب شركة عسل المدير العام السيد مراد طهبوب. وبموجب هذه الإتفاقية اتفق الفريقان على التعاون والشراكة فيما بينهما في مجال التكنولوجيا عموماً وتطوير البرمجيات والتدريب العملي للطلاب ودعم الرياديين منها على وجه الخصوص لا سيما في المحافظات الشمالية من خلال تأسيس فرع للشركة في مبنى المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات الواقع في حرم جامعة النجاح الجديد – الجنيد – نابلس.

حضر توقيع الإتفاقية د. محمد حنون نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، وم. خالد برهم مدير المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية، و أ. رشيد الكخن المدير المالي للجامعة وأ. خالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية وحضر  التوقيع كذلك السيد أحمد الحسن المدير المالي لشركة عسل والسيد نشأت الرموني مدير المبيعات والتسويق في شركة عسل.

في البداية رحب أ. د. ماهر النتشة بشركة عسل ممثلة بالمدير العام والفريق الإداري المرافق وشكرهم على هذه الخطوة النوعية والتي ستكرس مفهوم التعاون بين الجامعات الفلسطينية والقطاع الخاص. كذلك قدم أ. د. ماهر النتشة شرحا عن مسيرة الجامعة وإنجازاتها والجهود التي تبذلها الجامعة كي تواكب حاجات المجتمع ومتطلبات سوق العمل.

بدوره شكر السيد مراد طهبوب جامعة النجاح على تعاونها مع مؤسسات القطاع الخاص ونقل تحيات مجلس إدارة الشركة ممثلة برئيس مجلس الإدارة السيد بشار المصري. وأكد على أهمية التعاون بين القطاع الخاص وقطاع التعليم العالي للعمل سويا على المساهمة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في الجامعة وموائمة مهارات الخريجين مع متطلبات القطاع الخاص ضمن برنامج التدريب العملي والعمل سويا مع الكادر الأكاديمي في الجامعة. وأن شركة عسل تحرص على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني والوصول اليه في كافة المناطق وأن هذا التعاون يأتي ضمن المسؤولية الإجتماعية للشركة. وكذلك سيتيح المجال للوصول الى الكفاءات الفلسطينية في أماكن تواجدها.

وبدوره أكد م. خالد برهم على جاهزية المعهد الكوري الفلسطيني لإستقبال فرع شركة عسل والتعاون الكامل لتكون تجربة رائدة وناجحة.

Loading...
الوسوم
Loading...

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

إغلاق