بسطة الكتب ... صنعناه بحب
جامعة بيرزيتخبر رئيسي

245 منحة دراسية لطلبة جامعة بيرزيت

جامعة بيرزيت

قامت جامعة بيرزيت ممثلة بلجنة المنح والمساعدات المالية، بتوزيع 245 منحة دراسية للعام الأكاديمي 2013-2014 على طلبة الجامعة غير المقتدرين مالياً، وذلك ضمن منح مشاريع مجلس الطلبة.

وقامت عمادة شؤون الطلبة بترشيح الطلبة المعبئين لطلب قاعدة البيانات من تاريخ 20 كانون الاول 2013 ولغاية 15 كانون الثاني 2014 للحصول على المنح، وبعد دراسة طلباتهم والقيام بالمسح الميداني، تم توزيع المنح بنسب تغطية متفاوتة تعكس الوضع الإجتماعي للطلبة.

وأشاد عميد شؤون الطلبة ورئيس لجنة المساعدات المالية أ. محمد الاحمد بالعمل الدؤوب للجنة لتقديم المساعدات مالية والمنح والقروض لطلبة الجامعة، وذلك من اجل تذليل العقبات المالية التي تحول احيانا امام عدد من الطلبة لاستكمال دراستهم في الجامعة، وخاصة في ظل الظروف الحالية التي يعيش بها الشعب الفلسطيني.

من جهته أشار رئيس مجلس الطلبة أدهم صافي ان منح مجلس الطلبة تأتي من خلال مشاريع يشرف عليها المجلس، وهما: “كافتيريا العلوم ومركز التصوير في مجلس الطلبة”، وأكد أن لجنة المساعدات المالية تسعى لإتاحة الفرصة أمام الطالب المحتاج لاستكمال تحصيله الأكاديمي، وذلك عبر تقديم منح لتغطية أقساطه الجامعية، وتقديم المساعدات المعيشية للطلبة.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق