بسطة الكتب ... صنعناه بحب
مـدارس

تربية سلفيت تفتتح معرض العلوم والتكنولوجيا

افتتحت مديرية تربية سلفيت معرض العلوم والتكنولوجيا 2014 في مركز التدريب التربوي بسلفيت، بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي عبد الجليل الترك ومشرفة التكنولوجيا سمر سعدي، ومديري المدارس المشاركة والطلبة وعدد من الهيئات التدريسية.

وشارك في المعرض لهذا العام (32) مشروعا من مختلف مدارس المديرية في مجالات متنوعة أبرزها الهندسة الكهربائية والميكانيكية وعلم الكمبيوتر، والبيئة والرياضيات وغيرها. ويهدف المعرض إلى تطوير مهارات الإبداع ومنهج البحث العلمي لدى الطلبة تحت إشراف معلميهم ، من أجل إعداد الطلبة وتهيئتهم للمراحل الدراسية العليا والحياة العملية، والانخراط في مجتمع المعرفة وذلك من خلال إنتاج مشاريع طلابية إبداعية في سبعة عشر مجالا من مجالات العلوم والتكنولوجيا.

هذا وسيتم إفساح المجال أمام مقدمي المشاريع من الطلبة للتنافس بأعمالهم تمهيدا للمسابقة التي سيتم إجراؤها على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي بمشاركة كافة مديريات الوطن.

يذكر أن إقامة المعرض يأتي انسجاما مع خطة وزارة التربية والتعليم العالي التي تنظم المعرض المركزي سنويا من اجل المساهمة في تحسين نوعية التعليم ومواكبة التطورات التكنولوجية وتوظيفها في العملية التعليمية.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق