بسطة الكتب ... صنعناه بحب
أخبار

كلية طب الاسنان في جامعة القدس تفتتح العيادات التعليمية في مستشفى المقاصد

جامعة القدس ابوديس

افتتحت جامعة القدس العيادات التعليمية لكلية طب الاسنان في مستشفى المقاصد والتي تم ترميمها وتجهيزها بتبرع من وكالة بيت مال القدس الشريف/ المملكة المغربية وذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د. سري نسيبة، ومفتي الديار المقدسة سماحة الشيخ محمد حسين، والدكتور عرفات الهدمي رئيس جمعية المقاصد الخيرية، والدكتور رفيق الحسيني مدير مستشفى المقاصد، وبحضور الدكتورة خلود الدجاني، والدكتور حسن دويك، وعميد كلية الطب الدكتور هاني عابدين، وعمداء كلية طب الاسنان الدكتور هيثم العلمي، والدكتور محمد ابويونس، والدكتور موسى بجالي، واعضاء الهيئة التدريسية والادارية في كلية طب الاسنان.

حيث تم تجهيز 16 عيادة اسنان لتكون هذه العيادات هي لديمومة كلية طب الاسنان في القدس لما يشير لاهمية التعاون الدائم بين جامعة القدس ومستشفى المقاصد باعتبارهما مؤسستين مقدسيتين.

وشكر أ.د.سري نسيبة مؤسسة بيت مال القدس الشريف على هذا العطاء المهم لجامعة القدس وطلبتها، واشاد خلال كلمته التي قدمها خلال الافتتاح بالعلاقة الاصيلة بين الجامعة والمؤسسات المقدسية بشكل عام ومستشفى المقاصد بشكل خاص.

كما واكد الدكتور عرفات الهدمي رئيس جمعية المقاصد الخيرية، والدكتور رفيق الحسيني مدير مستشفى المقاصد على اهمية العلاقة مع جامعة القدس بهدف تقديم الخدمات الصحية لشعبنا الفلسطيني في مدينة القدس.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق