الخميس , مارس 23 2017
الرئيسية / شؤون طلابية / جامعة القدس / جامعة القدس تشارك في المعرض المهني الثاني للتعليم الجامعي في طوباس

جامعة القدس تشارك في المعرض المهني الثاني للتعليم الجامعي في طوباس

القدس

– شاركت جامعة القدس في المعرض المهني الثاني للتعليم الجامعي في طوباس وذلك بناء على تكليف من نائب الرئيس التنفيذي، وحرصاً على تحقيق التكامل في العملية التعليمية في إطار التعاون ما بين قسم الارشاد في المديرية والجامعات الفلسطينية للعام الثاني على التوالي.

 و يهدف المعرض الى تعريف الطلبة بالتخصصات المتوفرة في الجامعات الفلسطينية المشاركة في المعرض وهي  جامعة القدس، النجاح الوطنية ، القدس المفتوحة ،العربية الأمريكية ، فلسطين التقنية .

ومثل الجامعة في المعرض د.محسن عدس عميد كلية العلوم التربوية ، وأ. ربيع  ابوحماد ، منسق الأنشطة في كلية القدس بارد، أ.زياد لافي، أ. بشرى البدوي، و حنين سعيد من كلية العلوم التربوية، وبمشاركة ما يزيد عن 1200 من طلبة الثانوية العامة من مختلف مدارس مديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس، وبحضور محافظ طوباس والأغوار الشمالية، العميد ربيح الخندقجي وممثلين عن المديرية، والأجهزة الأمنية في المحافظة.

ونقل د.محسن عدس، تحيات إدارة الجامعة وشكرها الجزيل إلى مديرة التربية والتعليم د.ريما ضراغمة منظمة الحدث والقائمين عليه، مثمناً جهود مديرية التربية والتعليم في طوباس .

وحثت مديرة التربية والتعليم في طوباس الدكتورة ريما دراغمة طلبة الثانوية العامة  للاستفادة من الخدمة الارشادية التي تقدمها لهم الجامعات وتوظيفها في اختيار التخصص المناسب . .
واقيم المعرض  على مدار يومين ، الأول للطلبة الذكور في مدرسة ذكور طوباس الثانوية ، و الثاني للإناث في مدرسة بنات طوباس الثانوية.

وضم المعرض زوايا خاصة بكل جامعة مشاركة ،وفي زاوية جامعة القدس، التي تنافس الزوار على الوصول اليها منذ اليوم الأول حتى الختام، حيث اجاب الفريق المكلف بروية وصدر رحب على جميع  استفسارات الطلبة عن آليات القبول والتسجيل، والمنح التي تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين، والتخصصات المميزة الموجودة في جامعة القدس، و غير ذلك من الأسئلة التي يفكر بها طالب الثانوية العامة والتي تساعده في اختيار تخصصه الجامعي، وتم توزيع كتيبات تعريفية في التخصصات للكليات المختلفة.

القدس 3 لاقدس 2

عن محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

شاهد أيضاً

بيرزيت تعلن عن معدلات القبول للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي 2016\2017

أعلنت دائرة التسجيل والقبول في جامعة بيرزيت عن معدلات قبول الدفعة الأولى للعام الدراسي 2016/2017 . فعلى الطلبة …