المكتبة

اللعنة pdf – أمجد نواس

This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.

اللعنة

رواية “اللعنة” للكاتب د. أمجد نواس الصادرة عام 2007، نقرأ منها:
شعرت بنموٍ سريع في جسدي، فأربكني هذا النمو، أحسست بأني لم أعد متناسقاً، وكأني ألبس جسماً مستعاراً فضفاضاً، إنتابني القلق لأني لم أعرف إن كنت قد أصبحت كبيراً أم مازلت صغيراً!!
أصبت بذعر شديد لطول قامتي، وأحسست بثورة حقيقية داخل أعماقي، شعرت بنوع من الإنطواء على ذاتي مصاحباً لداء المسؤولية، تركت ألعاب الطفولة وفكرت أن أعمل مبكراً كي أكسب المال لتغطية نفقات أسرتي بكل متطلباتها الكبيرة.
قررت ترك المدرسة عندما كنت في نهاية المرحلة الإعدادية، فأنا لم أحب الدراسة أبداً، حيث كان المعلم يضربني، بينما كنت متمرداً على أوامر المعلمين، وكلاهما كان سبباً كافياً لتركها، أما السبب الأساسي والموضوعي فهو عائلتي.. فأنا أصغر إخوتي الخمس وأخواتي الأربعة، كنت في العاشرة من عمري عندما توفي والدي قبل خمس سنوات، ولم أرث بعد وفاته السعادة بل الشقاء والفقر وعائلة لا يعلم بها الا الله.

[button color=”orange” size=”medium” link=”http://6ollap.ps/wp-content/uploads/رواية-اللعنة-امجد-نواس.pdf” target=”blank” ]تحميل pdf.[/button]

Loading...
الوسوم
Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق