بسطة الكتب ... صنعناه بحب
جامعة بيرزيتخبر رئيسي

برنامج “أصول” في جامعة بيرزيت يخرّج دفعة جديدة

1780147_650863814948789_1653987222_o

ضمن اهتمام البنك العربي برعاية التعليم والطلاب، احتفل البنك مؤخراً بتخريج دفعة جديدة من برنامج “أصول” الهادف إلى تأهيل وتطوير الثقافة المصرفية لدى 45 من الطلبة المشاركين في الدورات التدريبية من جامعة بيرزيت.
حيث تم توزيع شهادات لخريجي البرنامج بمشاركة كل من السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي، و الدكتور محمد نصر عميد كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت، والسيدة سلام العقاد مديرة الموارد البشرية في البنك العربي والسيدة سامية شويكي مديرة دائرة التدريب بالإضافة إلى مجموعة من الحضور.

هذا وقد اشتمل البرنامج على 13 دورة تدريبية سلطت الضوء على مجالات مختلفة مثل : تميز الخدمة وكشف التزييف والتزوير ومكافحة غسيل الاموال وغيرها، بحيث شارك فيها طلاب من مختلف التخصصات من كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت.

وأكد السيد جمال حوراني: ” يأتي اهتمام البنك العربي المتواصل لعقد برنامج أصول تأكيداً على حرص البنك المستمر في تقديم برامج هادفة، والتي بدورها تخدم طلبة الجامعات وتمكنهم من تطوير مهاراتهم وقدراتهم بالشكل الذي يعزز من فرصهم لدخول سوق العمل”. وأضاف السيد حوراني: “ويواصل هذا البرنامج تحقيق أهدافاً كبيرة منذ انطلاقته في العام 2006من خلال تزويد الطلبة المشاركين بمختلف الدورات التدريبية المكثفة والتي تنعكس إيجاباً على مستقبلهم”.
من ناحيته، أكد الدكتور محمد نصر، أن هذا البرنامج يأتي ضمن استراتيجية الكلية التي تهدف إلى ربط مخرجات التعليم في الكلية مع احتياجات سوق العمل الفلسطيني من خلال التعاون مع مؤسسات وطنية رائدة مثل البنك العربي وغيره. وأضاف أن هذا النشاط هو جزء من عدة أنشطة تقوم بها وحدة التدريب في الكلية لتنمية قدرات الطلبة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لانخراطهم في سوق العمل بكفاءة وتميز.
ومن الجدير ذكره، أن هذا هو البرنامج السادس من سلسلة برامج أصول والتي تم عقدها خلال سنة 2013، وذلك بالتعاون مع مختلف الجامعات الفلسطينية.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق