بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

دعوة لحضور مؤتمر الإبداع الطلابي الثالث

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في مؤتمر الابداع الطلابي الثالث الذي سيعقد في جامعة بوليتكنك فلسطين بتاريخ 11/6/2014، حيث يفتح المجال أمام جميع الطلبة المتوقع تخرجهم نهاية الفصل الدراسي الحالي، أو الذين تخرجوا في الفصل الأول من العام الأكاديمي 2013/2014، او الذين تخرجوا مع نهاية الفصل الصيفي من العام الأكاديمي المنصرم لتقديم مساهماتهم وفق الآتي:
1. ورقة علمية إبداعية قصيرة (Short article/Extended abstract) من 2-3 صفحات وفق التعليمات الموجودة على موقع المؤتمر ليتم تقييمها من قبل اللجان العلمية المختصة، ومن ثم قبولها او رفضها. وفي حال قبولها يتم إختيارها لتعرض على شكل محاضرة أو بوستر، وفي حال إختيارها على شكل بوستر سيقوم الطالب او صاحب الورقة باعداد البوستر وفق التعليمات الموجودة على موقع المؤتمر( sic.ppu.edu)
2. مشروع تخرج حيث يقدم الطالب ملخصًا باللغة العربية أو الانجليزية من صفحة واحدة وفق التعليمات الموجودة على موقع المؤتمر، وفي حال قبول المشروع للعرض يقوم الطالب بإعداد بوستر توضيحي وفق التعليمات الموجودة على موقع المؤتمر
حيث يشترط وضع اسم عضو هيئة التدريس الذي أشرف على مشروع التخرج أو رسالة الماجستير أو الحلقة الدراسية وأشرف على كتابة الورقة العلمية.
يبدأ تقديم الملخصات بتاريخ 27/3/2014 وينتهي بتاريخ 20/4/2014، ويعلم الطلبة بقبول او رفض مساهماتهم بتاريخ 15/5/2014، للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع د. محمد قراعين/ دائرة الهندسة الميكانيكية عبر الايميل
mkaraen@birzeit.edu

Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق