الإثنين , مايو 1 2017
الرئيسية / شؤون طلابية / جامعة القدس / جامعة القدس تحصل على المركز الثاني في بطولة كرة السلة الجامعية

جامعة القدس تحصل على المركز الثاني في بطولة كرة السلة الجامعية

فريق كرة السلة في جامعة القدس ابو ديس طالبات

توج فريق آنسات جامعة القدس بالمرتبة الثانية  في بطولة  كرة  السلة الجامعية التي جرت على صالة العمل الكاثوليكي في بيت لحم ، والتي  نظمها اتحاد رياضة الجامعات بمشاركة  خمس جامعات وهي : القدس،  النجاح ، بيت لحم، الجامعة الاهلية ببيت لحم وجامعة بيرزيت .

 وجرت البطولة  بطريقة نصف الدوري من مجموعة واحدة يفوز بالدوري من يجمع نقاطا اكثر، وبعد  منافسات جيدة من الفرق المشاركة وظهور العديد من اللاعبات الموهوبات والمميزات  بين جميع الفرق المشاركة .

جمعت المباراة الافتتاحية بين القدس و بيرزيت  وكانت الاقوى في البطولة كون الفريقين يضمان العديد من اللاعبات  اللاتي يلعبن في المنتخب واندية السرية ودلاسال القدس والعمل ودلاسال بيت  لحم وانتهت المباراة لمصلحة بيرزيت بنتيجة 30 نقطة .
قاد اللقاءات طاقم حكام بقيادة واشراف انور الهريمي وحسن الخطيب وجوني  حزبون وياسين الشرباتي ، وحضر من اتحاد الجامعات رئيس الاتحاد رافي عصفور  وسمر الاعرج وفوزي ربيع ويعقوب العيسة ومسؤولي الفرق صفاء اسعد واياد عبد  الله ورائد الهريمي وبشير عبد العزيز.

فريق جامعة القدس للطالبات لكرة السلة
والقى رافي عصفور رئيس الاتحاد  كلمة شكر فيها صالة العمل وبيت لحم على الاستضافة مهنئا جميع الفرق  المشاركة بالبطولة وبالذات الفائزة منها متمنيا مشاركات اكبر من الجامعات  في البطولات القادمة .
من جانبها قدمت  سمر الاعرج شكرها لاتحاد الجامعات الرياضي لجهوده الكبيرة ونشاطه في  الاونة الاخيرة في سبيل دعم ومساندة الفرق الرياضية الجامعية ومنحهم بعضا  من حقوقهم الرياضية بمختلف الالعاب من اجل اظهار مواهبهم وابداعاتهم  الرياضية وشكرت الجامعة الاهلية لمشاركتها الاولى في البطولات .

و  تم توزيع الكؤوس على الفائزين وهم كأس المركز الاول  لفريق جامعة بيرزيت وكأس المركز الثاني  لفريق جامعة القدس وتم تكريم جميع الفرق بدروع تقديرية .