خبر رئيسيمـدارس

تعليم غزة تختتم بطولة كرة الطائرة المركزية ( حق العودة)

تعليم غزة

       ضمن خطة الأنشطة التربوية للعام الحالي انتزعت مديريتي غرب وشمال غزة لقب بطولة “حق العودة ” التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي لمنتخبات المرحلة العليا والثانوية بنات في المديريات السبع بالتعاون مع الجمعية الإسلامية غزة التي استضافت البطولة على ملعب صالتها المغطاة بحضور أ.زكريا الهور مدير عام الأنشطة التربوية و أ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية ، وأ.بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي، وأ.مروة المنسي رئيس قسم الأندية ومشرفات , وأ. هدى جاد الله رئيس قسم النشاط الثقافي ومعلمات التربية الرياضية في المديريات.
حيث تمكن فريق مديرية الشمال للمرحلة العليا من الفوز على فريق مديرية رفح، وكذلك فاز فريق مديرية غرب غزة على فريق مديرية الشمال للمرحلة الثانوية.
البطولة جاءت بمشاركة فاعلة ومنافسة قوية للحصول على اللقب حيث تمكنت فرق مديريات شمال وغرب غزة ورفح من الوصول إلى الدور النهائي .
وخلال كلمته هنأ أ. زكريا الهور مدير عام الأنشطة التربوية الفرق الفائزة متمنياً لها مزيداً من التفوق، وعبر عن الدور الذي تقوم به الوزارة من خلال الأنشطة التربوية التي تغرس في أبنائنا الروح الرياضية والإقدام وتعزز البناء الروحي والجسدي إلى جانب البناء الفكري والعلمي.

     مدير الدائرة الرياضية بوزارة التربية والتعليم العالي أ. صالح حمدان قدم تهانيه لفريقي مديرية غرب غزة وشمال غزة، داعياً الطالبات إلى بذل مزيد من الجهد والارتقاء بمستواهم في ظل معركة البناء والصمود.

 مشيداً بروح المنافسة والأخلاق الرياضية التي تمتعت بها الفرق، مؤكداً أن البطولة حققت أهدافها من خلال التركيز على دورنا كأمة إسلامية مجاهدة في الدفاع عن فلسطين حيث حملت شعار ” حق العودة”، إضافة إلى الترفيه والترويح عن النفس خاصة في ظل الظروف الحالية التي يحياها قطاعنا الحبيب
وفي ختام البطولة وُزعت الميداليات والكؤوس على الفائزين، كما وُزعت بدل رياضية على حكام البطولة من مدرسات  وزارة التربية والتعليم.

Loading...
Loading...

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

إغلاق