بسطة الكتب ... صنعناه بحب
الخريجونخبر رئيسي

المهندسون سيعتصمون ظهر غدٍ الخميس أمام وزارة المالية

مهندسو قطاع غزة

أعلنت نقابة المهندسين اليوم أنها ستنظم اعتصاماً مركزياً ، أمام مقر وزارة المالية في مدينة البيرة  غداً  الخميس احتجاجا على عدم صرف  قيمة علاوة المخاطرة لمهندسي القطاع العام والمقرة من مجلس الوزراء في شهر أكتوبر من العام المنصرم .

وأكدت النقابة في بيان صحفي وصل زمن برس نسخةً منه” أن المئات من  مهندسي القطاع العام و من كافة محافظات الضفة الغربية  سيتجمعون أمام مقر ” المالية ” في الساعة الحادية عشر من ظهر غدٍ الخميس، للتعبير عن استنكارهم وسخطهم لسياسة المماطلة والتسويف واللامبالاة التي تنتهجها الوزارة تجاه حقوق مقرة ومعترف بها لهم منذ سنوات طويلة” .

وأشار نقيب المهندسين المهندس أحمد اعديلي، أن سبعة أشهر  كانت مدة طويلة جداً  لتنفيذ قرار واضح  لا لبس فيه  صادر عن مجلس الوزراء”.
وتابع قائلاً:” إن سياسة الاستهتار والتطنيش تجاه تنفيذ القرار، مرفوضة بالمطلق من قبل النقابة ومهندسي القطاع العام” ، مضيفا” ان هذه السياسة لن تزيد مهندسينا الا قوة وتمسكا بحقوقهم”.

ودعت النقابة وزارة المالية  الى صرف العلاوة المقرة ، بوقتها المحدد أي مع مخصصات شهر اذار الجاري، محذرة أنها تستعد لخطوات تصعيدية أكبر في حال لم تنفذ ما هو مطلوب ومقر من مجلس الوزراء منذ حوالي سبعة أشهر .

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق