الثلاثاء , فبراير 28 2017
الرئيسية / شؤون طلابية / الجامعة العربية الأمريكية / الجامعة العربية الامريكية تبحث التعاون مع وفد من مشفى الرازي ولجنة أموال الزكاة

الجامعة العربية الامريكية تبحث التعاون مع وفد من مشفى الرازي ولجنة أموال الزكاة

تكريم-الوفد-لرئيس-الجامعة-الاستاذ-الدكتور-ابو-مويس-620x330

بحث رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس سبل التعاون مع وفد من مجلس إدارة مستشفى الرازي ولجنة أموال الزكاة في جنين والذي زار الجامعة بهدف تكريم رئيسها وتعزيز العلاقة القائمة بين الطرفين.
وضم الوفد الزائر كلا من الدكتور نواف قصراوي، والأستاذ نهاد الراغب، والحاج عبد الرحمن حنتولي، والدكتور ضياء جرار، وسمير السوقي، ورفقي عمارنة.
وخلال اللقاء، قدم الوفد درعا تكريميا للأستاذ الدكتور أبو مويس تقديرا لجهوده وعطاءه في خدمة التعليم العالي، والمسيرة التعليمية، وطلبة فلسطين، ومساهمته في تعزيز اللحمة بين أبناء الشعب الواحد، ومد جسور التواصل مع أبناء فلسطين المحتلة عام 1948.
وشكر الأستاذ الدكتور أبو مويس الوفد على هذا التكريم، وعبر عن اعتزازه بالعلاقة التي تربط الجامعة بمشفى الرازي ولجنة أموال الزكاة في جنين، مؤكدا ان الجامعة العربية الامريكية وجدت لهدف سامي هو خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه، وتقديم خدمة تعليمية عصرية لطلبة فلسطين، وترسيخ الديمقراطية والرأي والرأي الاخر، وإظهار الوجه الحضاري والعلمي والثقافي والتاريخي لفلسطين.
كما استعرض والوفد الضيف سبل تعزيز التعاون القائم من خلال تدريب طلبة كلية العلوم الطبية المساندة في المجالات الطبية والصحية، والاستفادة من كفاءات الجامعة، ومرافقها وأجهزتها الطبية المتطورة، وتنفيذ العديد من البرامج المجتمعية والتطوعية في المجالات التثقيفية والتوعوية وتقديم الخدمات المتميزة لأبناء المحافظة.

عن محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

شاهد أيضاً

ورشة في الجامعة العربية الامريكية لتوعية الخريجين بفرص العمل ونقل تجاربهم لطلبة المدارس لاختيار التخصص المناسب

عقدت الجامعة العربية الامريكية وبالتعاون مع وزارة العمل، ورشة لتوعية الطلبة الخريجين بفرص العمل، وحثهم …