بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيمنح دراسية

منح دراسية لماجستير إدارة الأعمال مقدمة من جامعة بورتسموث – بريطانيا

Bournemouth-University[1]

مجال تقديم الطلبات لمنح ماجستير إدارة الأعمال مفتوح أمام الطلبة من المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبي والطلبة الأجانب. يمكنك تقديم طلب للحصول على منحة إذا كنت:

* ممولاً تمويلاً ذاتياً بشكل كلي. (أي انك لم تحصل على منحة دراسية)
*  قدمت طلباً وحصلت على عرض قبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال.

المنح المقدمة

منحة ماجستير إدارة الاعمال بدوام كامل لمدة عام واحد ولمدة عامين مع التنسيب المهني، ومنح لماجستير إدارة الاعمال بدوام جزئي.

يسر كلية الاعمال في جامعة بورتسماوث تقديم عدد من المنح الدراسية السخية للمساهمة في تخفيض الرسوم الدراسية. يرجى الملاحظة أنه لا يمكن الحصول على منحة كلية الاعمال في جامعة بورتسماوث بالتزامن مع أي خصم أو منحة أخرى مقدمة من قبل الجامعة باستثناء 2% من خصم الدفع المبكر الذي ينطبق على صافي قيمة الرسوم. ويتوافر خصم الدفع المبكر للطلبة الممولين ذانياً الذين يقومون بدفع رسومهم بشكل كامل قبل بداية العام الدراسي.

يرجى إكمال نموذج الطلب الخاص بالمنحة وتقديمه قبل الموعد النهائي المحدد وقد يكون لبعض المنح مواعد نهائية مختلفة. يجب على المتقدمين الناجحين قبول عرض القبول في برنامج الماجستير في غضون اربعة اسابيع من وقت الإعلان من اجل الحصول على تخفيض للرسوم.

الاعانات النالية

تخصص منح امكانية الحصول على تعليم (GOAL) للطلبة من مواطني الدول ذات الدخل المنخفض والمتوسط، كما هو معرف بشكل أساسي من قبل فهرس التنمية البشرية للولايات المتحدة. ومن اجل التأكد من أهليتك، يرجى التواصل مع المكتب الدولي لمزيد من التوضيح. لن تحتاج لتقديم طلب للمنحة، وسيتم منحها للمتقدمين المؤهلين تلقائياً. يمكن للطلبة الأجانب ذوي التمويل الذاتي الذيم لم يتقدموا بلطلب للمنحة إيجاد معلومات حول منحة GOAL عن طريق زيارة صفحة الاعانات المالية للطلبة الاجانب.

المواعيد النهائية لتقديم الطلبات

تعد عملية تقديم الطلبات للمنحة تنافسية ويتوجب على المتقدمين تقديم طلبات المنحة في وقت مبكر. سيتم قبول الطلبات الآن على أساس شهري قبل الموعد النهائي أدناه. ويجب تقديم طلبات الحصول على منحة للبدء في أيلول 2014 قبل:

  1. الجولة الاولى: 13 كانون اول 2013 وذلك للطلبة من المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبي والطلبة الاجانب. وبعد هذا الموعد النهائي الاولي، ستكون المواعيد النهائية آخر يوم عمل للشهر.
  2. الجولة الاخيرة: 11 تموز 2014 وذلك لطلبات المنح المقدمة من الطلبة الاجانب.
  3. الجولة الاخيرة: 29 آب 2014 وذلك لطلبات الطلبة من المملكة المتحدة او الاتحاد الاوروبي.

المصدر

Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق