خبر رئيسيمنح دراسية

منح فاشن ماترز الدراسية لدرجة الماجستير مقدمة من جامعة لندن للفنون – المملكة المتحدة

University-of-Arts-London1[1]

تهدف منح فاشن ماترز لدرجة الماجستير الى تشجيع الدراسات العليا في كلية لندن للأزياء مع القدرة والإمكانيات لتقديم مساهمة متميزة لصناعة الأزياء وخاصة لصناعات الأحذية والإكسسوارات.

سيتم تقديم المنح لثلاثة طلاب يتم اختيارهم وقبولهم في برنامج ماجستير تصميم الأحذية او الأعمال الحرفية بدوام كامل في كلية لندن للأزياء للبدء في أيلول 2014.

الأهلية

  • يجب ان يقبل مقدمو الطلبات في أحد برنامجي الماجستير بدوام كامل في كلية لندن للأزياء للبدء في أيلول 2014.
  • ان يكونوا خريجين من برنامج البكالوريوس في مجال تصميم الأحذية او الاكسسوارات (مع مرتبة الشرف) من كلية لندن للأزياء خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

شروط المنحة

تبلغ قيمة كل منحة 15,000 جنيه استرليني وستغطي الرسوم الدراسية وبعض تكاليف الإقامة لمتلقي المنحة من المملكة المتحدة او الاتحاد الاوروبي، إضافة الى مساهمة للرسوم الدراسية وذلك للمتلقين الأجانب. يجب على المتقدمين الالتحاق في برنامج الماجستير في نفس السنة الدراسية التي تقدموا بطلب لتمويلها. وإن لم يتمكن المتقدم من فعل ذلك لأي سبب من الأسباب عندها سيتم سحب المنحة.

متطلبات المنحة

يتوقع من الحاصلين على المنحة حضور كافة الحصص والدروس المقررة باستثناء فترات الغياب بسبب المرض. سيتم تسجيل الحضور، وقد يخاطر أي طالب لديه سجل حضور غير مقبول بإنهاء منحته.

يجب على الحاصلين على المنحة حضور عدد من الاحداث الجامعية التي تشجع دعم المنحة من الجهات المانحة المحتملة ومن اجل الالتقاء بالمانحين وجهات الدعم الأخرى للمنحة في هذه المناسبات خلال البرنامج وبعد الانتهاء منه. وستقدم الكلية تقريراً للمانحين حول متلقي المنحة خلال و/او بعد إكمال البرنامج.

تقديم الطلبات

يرجى التأكد من تقديم كافة الوثائق المطلوبة:

  1. نموذج الطلب المكتمل.
  2. ملف شخصي، بصيغة PDF يتضمن صفحة العنوان مع الاسم واسم البرنامج وعشر صور لعملك. يجوز تقديم العمل ذاته المستخدم للقبول في البرنامج. ويجب تقديمه بشكل ملف رقمي على قرص مضغوط.
  3. بيان الدعم.
  4. سيرة ذاتية.
  5. البيانات المصرفية للأشهر الثلاثة الأخيرة.

يرجى إرسال الطلبات المكتملة الى:

Scholarships & Bursaries
Student Funding Service
University of the Arts London
272 High Holborn
London
WC1V 7EY

الموعد النهائي لتقديم الطلبات

يجب استلام كافة الطلبات قبل الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الجمعة الموافق 16 أيار 2014. وهنالك موعد نهائي واحد فقط لكافة الطلبات كل عام.

لن تقبل الطلبات المتأخرة. كما لن يتم قبول الطلبات المرسلة عبر الفاكس او الطلبات غير المكتملة.

يرجى التواصل مع خدمة تمويل الطلبة عن طريق 020 7514 6146 020 7514 6146 في حال وجود اي استفسار يتعلق بتقديم الطلبات لمنحة فاشن ماترز.

تحميل طلب المنحة

الوسوم

أحمد دراغمة

مهندس ميكانيك – محرر وكاتب في شبكة طلاب.

مقالات ذات صلة

إغلاق