بسطة الكتب ... صنعناه بحب
أخبارخبر رئيسي

سبعة فرق تتأهل للمرحلة النهائية في مسابقة Palestine StartUp Cup

انتقلت امس الثلاثاء، سبعة فرق متسابقة من مختلف القطاعات (التكنولوجية، والزراعية، والصناعية، والتجارية) إلى المرحلة النهائية من “مسابقة نماذج الأعمال المحلية (Palestine StartUp Cup)”، بعد مشاركتها ضمن 65 فريقاً منافساً في المسابقة الهادفة إلى دعم وتطوير البيئة الريادية المحلية في الضفة الغربية، وذلك عن طريق تشجيع أصحاب الأفكار الريادية والشركات الناشئة على تنمية أفكارهم ومشاريعهم بهدف خلق فرص عمل جديدة.

والمشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية، هي شركة Palovina، مصنع Rainbow Colors، مشغل Sukkar Cakes، شركة ٣ت (تدوير، تحبيب، تنمية)، شركة التدوير للصناعات البلاستيكية، شركة بلدنا للمربيات، شركة جسور.

وأوضحت رندة المصري مدير عام شركة ConnectME راعية المسابقة في الضفة الغربية المعايير في اختيار الفرق الفائزة للحكام في هذه المرحلة وهي، أن يكون لدى الفريق نموذج عمل يمكنه من المضي بمشروعه وتحقيق الأرباح، وان يكون الفريق قابلا للتدريب، بالإضافة إلى قدرة الفريق على الوصول إلى الزبون المطلوب واتخاذ خطوات إيجابية في خطة العمل، وأكدت أن الفائزين سيحصلون على تدريب شخصي ومتخصص على نموذج العمل الخاص بمشاريعهم وكيفية عرض أفكارهم، بهدف دعمهم في تطوير هذه المشاريع وزيادة الايرادات. ومن ثم سيعرضون مشاريعهم أمام لجنة التحكيم مرة أخرى ليتم اختيار أفضل 3 فرق.

يذكر أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولي هي الراعي الماسي، ومؤسسة “صلتك” القطرية هي الراعي الذهبي للمسابقة، بالاضافة الى مجموعة من الرعاة والشركاء الآخرين.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق