خبر رئيسيمنح دراسية

عشرة منح دراسية لدرجة البكالوريوس مقدمة من جامعة نيو كاسل – المملكة المتحدة

newcastle[1]

ترحب جامعة نيو كاسل بالطلبات المقدمة للحصول على منحة جامعة نيو كاسل المؤسسية. تم إنشاء برنامج المنح من أجل مساعدة الطلبة الأجانب الذين يتعين عليهم دفع الرسوم ويحتاجون لإكمال برنامج قبل الالتحاق بأحد البرامج المؤسسية في جامعة نيو كاسل.

تتاح المنح الدراسية لكافة الطلبة الأجانب الذين يقدمون طلباتهم للالتحاق ببرامج INTO التالية:

  • الإدارة والأعمال: 15,900 جنيه استرليني.
  • العلوم الانسانية والاجتماعية: 15,900 جنيه استرليني.
  • الهندسة والعلوم الفيزيائية: 15,900 جنيه استرليني.
  • العلوم البيولوجية والطبية الحيوية: 15,900 جنيه استرليني.
  • العمارة: 15,900 جنيه استرليني.

يبدأ البرنامج الدراسي في أيلول 2014 وكانون ثاني 2015. وسيضمن إكمال البرنامج بنجاح (رهناً بإحراز العلامات المحددة للقبول) تقدم الطلبة لمجموعة واسعة من برامج البكالوريوس في جامعة نيو كاسل.

للحصول على تفاصل كاملة حول برامج الدرجة العلمية المقدمة من قبل الجامعة، يرجى زيارة www.ncl.ac.uk/undergraduate.

للحصول على معلومات كاملة حول برامج INTO الخاصة بالجامعة لتقديم الطلبات، يرجى زيارة: www.intohigher.com/newcastle.

معلومات حول برنامج INTO

  • مدة البرنامج: فصلين دراسيين.
  • تاريخ البدء: 22 أيلول-سبتمبر 2014 و5 كانون ثاني-يناير 2015.
  • رسوم الدراسة: 15,900 جنيه استرليني.
  • ساعات الاتصال: 21 ساعة في الاسبوع.
  • حجم الصف: 16 طالب كحد أقصى.
  • النتائج: يؤدي إكمال البرنامج بنجاح الى الحصول على شهاة جامعة نيو كاسل الدولية والالتحاق المباشر في السنة الاولى من مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس في جامعة نيو كاسل في أيلول 2015.

الأهلية

كافة الطلبة الأجانب الملزمين بدفع الرسوم من الطلبة الذين أكملوا 12 سنة من التعليم المدرسي (او ما يعادلها لاستيفاء المعيار ذاته) مع علامات جيدة. يجب ان يكون لدى الطلبة الحد الأدنى من اتقان اللغة الانجليزية ما يعادل نتيجة 5.5 في اختبار IELTS لبعض البرامج. ويجب ألا يقل عمر الطلبة عن 17 عام.

معلومات عامة

سيتلقى مقدمو الطلبات الناجحين منحة دراسية تغطي نصف رسومهم الدراسية والتي سيتم خصمها من الرسوم الدراسية الخاصة ببرنامج INTO. وعند اكمال البرنامج بنجاح (ورهناً بإحراز العلامات المحددة للقبول)، سيتلقى طلبة برنامج الدرجة العلمية النصف الآخر من رسومهم الدراسية (والذي سيتم خصمه من رسوم السنة الأولى الدراسية).

قيمة المنحة: 15,900 جنيه استرليني.

تقديم الطلبات

يجب تقديم طلبات البرنامج عن طريق: www.intohigher.com/Newcastle، وتقديم نسخ عن السجلات الأكاديمية ودليل على المستوى الحالي في اللغة الانجليزية.

بعد ذلك، يجب إكمال نموذج طلب منحة جامعة نيوكاسل المؤسسية وتضمين بيان شخصي يوضح سبب الرغبة في الدراسة في جامعة نيو كاسل وكيف سيساعدك برنامج الدرجة العلمية في المستقبل. يجب طباعة البيان باللغة الانجليزية وألا يزيد عن 200 كلمة. ستحتاج الى تقديم طلب المنحة إلى: ukadmissions@into.uk.com لتقديمه مع طلب البرنامج.

المواعيد النهائية للتقديم

للالتحاق في أيلول-سبتمبر 2014:

  • يوم الجمعة الموافق 4 تموز-يوليو 2014. سيتم قبول كافة طلبات المنحة المرسلة قبل هذا الموعد وسيتم منح أول أربع منح دراسية. سيتم إبلاغ المرشحين الناجحين بحلول يوم الجمعة 18 تموز-يوليو 2014.
  • يوم الجمعة الموافق 1 آب-أغسطس 2014. سيتم قبول كافة الطلبات المرسلة قبل هذا الموعد وسيتم تقديم المنحتين المتبقيتين. سيتم إبلاغ المرشحين الناجحين يوم الجمعة 15 آب-أغسطس 2014.

للالتحاق في كانون ثاني-يناير 2015:

آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الجمعة الموافق 7 تشرين ثاني-نوفمبر 2014. سيتم قبول كافة الطلبات المرسلة قبل هذا الموعد وستقديم أربع منح دراسية. سيتم إبلاغ المرشحين الناجحين يوم الجمعة 21 تشرين ثاني-نوفمبر 2014.

المصدر

Loading...
الوسوم
Loading...

المحرر

مهندس ميكانيك - محرر وكاتب في شبكة طلاب.

مقالات ذات صلة

إغلاق