جامعة القدس تحتضن المعرض الفني والعلمي التكنولوجي لطلبة القدس

06122331841029272803127122322118

 

احتضنت دائرة الفنون الجميلة  في كلية الاداب  الاثنين”المعرض الفني والعلمي التكنولوجي لطلبة مدارس مديرية التربية والتعليم-ضواحي القدس ” وذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي  د.علي ابو زهري ، وقد حضر الافتتاح عميد كلية الاداب د. مشهور حبازي و مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس باسم عريقات ونائب محافظ القدس عبد الله صيام والهام عبد القادر مديرة الانشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم   ولفيف من ممثلي وزارة التربية والتعليم و معلمي المدارس والطلبة .

ورحب د. مشهور الحبازي بالضوف بأسم ادارة الجامعة ورئيسها أ. د سري نسيبه مؤكدا ان الجامعة هي للكل الشعب الفلسطيني فقد وضعت الجامعة برنامجا للتعاون مع المجتمع المحلي كان من أهم ثمارة هذا المعرض .

وأكد د. حبازي أن جامعة القدس مستعدة للتعاون مع مديرة التربية والتعليم في ضواحي القدس في كل المجالات وخاصة تدريب معلمي الفنون في الجامعة ودعم المتفوقين من الطلبة للدراسة في الجامعة .

وفي سياق متصل أكد أ. باسم عريقات على أهمية هذا المعرض الذي يجمع مواهب الطلبة المختلفة في جميع المدارس على صعيد الفني والعلوم المختلفة بهدف بناء شخصية جيل جديد مسلح بالقيم والعادات والتقاليد .

ووجه أ. عريقات شكره لجامعة القدس وادارتها على دورها الفعال في الدعم المتواصل للتربية والتعليم  في ضواحي القدس ومدارسها وطلبتها .
وتحدث في حفل الافتتاح ايضا الهام عبد القادر ممثلة عن وزير التربية والتعليم  وعبد الله صيام نائب محافظ القدس عن دور المعرض في اظهار الابداع الكبير لدى الطلبة وعن اهميته خاصة انه يمثل مدينة القدس .

بعد ذلك توجه الحضور لافتتاح المعرض والذي شمل عدة زوايا فنية وتحف وعروض تكنولوجية تعليمية هادفة .

 

طلبة مدارس القدس (1) طلبة مدارس القدس (2) طلبة مدارس القدس (3) طلبة مدارس القدس (4)

الكاتب: محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب