بسطة الكتب ... صنعناه بحب
منح دراسية

عرض في جامعة النجاح عن المنح التي تقدمها مؤسسة ال DAAD المانية

استضافت الجامعة Dr. Carsten Walbiner المدير العام لمؤسسة DAAD الالمانية في الاراضي الفلسطينية في لقاء مفتوح وذلك يوم الاثنين الموافق 14/4/2014 في مدرج الشهيد ظافر المصري، حيث حضر هذا اللقاء ما يقارب 50 شخصاً من الطلبة الراغبين بإكمال دراساتهم العليا إلى جانب عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور خالد عليوي منسق شؤون البعثات في الجامعة بالضيف وتمنى ان يستمر التعاون بين الجامعة ومؤسسة DAAD الالمانية في ما يتعلق بتقديم المنح لطلبة الجامعة الخريجين للاستفادة من برامج المؤسسة في مجال الدراسات العليا، كما وحث د. عليوي الطلاب على ضرورة التقديم لتلك المنح.

بدء Dr. Carsten اللقاء بالترحيب بالضيوف وطلاب وموظفي جامعة النجاح الوطنية، ومن ثم قدم عرضاً عاماً عن الدراسة في المانيا والمنح المقدمة من مؤسسة DAAD للالتحاق ببرامج الماجستير والدكتوراة والزيارات البحثية القصيرة لاعضاء الهيئة التدريسية.

بعد ذلك قدم Dr. Carsten عرضاً مفصلاً عن المنح المقدمة لنيل درجة الماجستير في المانيا وبين خلاله الشروط الواجب توافرها في المتقدم من حيث المعدل التراكمي ومستوى اللغة الانجليزية والية التقديم لتلك المنحة وتقديم الوثائق المطلوبة وكذلك التواريخ المتعلقة بموعد استلام الطلبات ومواعيد المقابلات وماذا تغطي المنحة وبعد انتهاء العرض قام بالاجابة على استفسارات الحضور.

يمكنكم الحصول على ال Presentation الخاصة بمنح الماجستير في المانيا من خلال الضغط هنا.

ومن ثم قدم Dr. Carsten عرضاً مفصلاً عن المنح المقدمة لنيل درجة الدكتوراة في المانيا عن طريق منحة DAAD بين خلاله الشروط الواجب توافرها وماهي الخطوات التي يجب على المتقدم مراعاتها قبل التقدم لتلك المنحة والية التقديم لتلك المنحة وتقديم الوثائق المطلوبة وكيفية كتابة Research Proposal وكذلك التواريخ المتعلقة بموعد استلام الطلبات ومواعيد المقابلات وماذا تغطي المنحة وبعد انتهاء العرض قام بالاجابة على استفسارات الحضور.

Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق