منح دراسية لدرجة البكالوريوس مقدمة من كلية فرانكفورت للتمويل والإدارة – ألمانيا

Frankfurt-School-of-Finance-and-Management1[1]

ستقوم كلية فرانكفورت للتمويل والإدارة بتقديم منح دراسية كاملة لخريجي مدرسة بكالوريا معتمدة للبدء بدراسة البكالوريوس في آب-اغسطس 214. وهذه تعد فرصة رائعة للدراسة في ألمانيا وفي الوقت ذاته الحصول على درجة علمية معتمدة دولياً. وتتعلق المنحة بالتخصصات التالية: ادارة الاعمال، إدارة الأعمال الدولية، والإدارة والفلسفة والاقتصاد.

مزايا المنحة

تغطي المنحة كافة الرسوم الدراسية الاعتيادية لكلية فرانكفورت والتي تبلغ قيمتها الحالية 6,350 يورو لكل فصل. وتشمل أيضاً الرسوم الدراسية لبرنامج الدراسة في الخارج (بغض النظر عما ان كان البرنامج فصلاً دراسياً واحداً ام فصلان) طالما يتم إكماله ضمن إطار برامج التبادل الخاص بالكلية في إحدى الجامعات الشريكة.

الأهلية

مجال تقديم الطلبات مفتوح أمام كافة الطلبة الذين أكملوا برنامج الدبلوم في مدرسة بكالوريا دولية معتمدة، وكذلك الطلبة الذين على وشك ان يكملوا الدبلوم. يجب ان يكون قد تم إكمال البكالوريا خلال الثلاث سنوات الأخيرة، وينبغي الا يكون المتقدمون قد أنهوا اي تعليم عال.

وتطلب وزارات التعليم العالي الألمانية ان يستوفي حملة درجة البكالوريا شروطاً معينة ليكونوا مؤهلين للدراسة في ألمانيا. وقبل تقديم الطلب، يرجى التحقق من هذه الصفحة لمعرفة ما ان كنت تستوفي هذه الشروط. لا يحق لخريجي المدراس الألمانية في الخارج الحصول على هذه المنحة ولكن ينبغي عليهم بدلا ًمن ذلك تقديم طلباتهم للمنحة المخصصة للطلبة الذين يدرسون في المدارس الألمانية في الخارج.

تقديم الطلبات

ينبغي على الطلبة المهتمين تقديم طلباتهم عبر الانترنت قبل 31 أيار-مايو 2014 قبل الموعد النهائي لبرنامج البكالوريوس.

وإضافة لذلك، يجب على المتقدمين إعداد وتقديم فيديو قصير كجزء من الطلب. ويجب ان يكون الفيديو باللغة الانجليزية وطوله يتراوح ما بين دقيقة ودقيقتين، كما ينبغي ان يتضمن إجابات عن الأسئلة التالية، ولكن لا يوجد حدود للإبداع:

  • سبب رغبتك في الدراسة في كلية فرانكفورت للتمويل والادارة.
  • انا اقبل العيش في فرانكفورت في ألمانيا حتى اكون…
  • مهنتي المثالية بعد التخرج هي…

اولاً قم باختيار التخصص الذي ترغب به (من بين التخصصات الثلاثة المذكورة أعلاه). بعدها قم بتقديم طلبك المكتمل عبر الانترنت من خلال الرابط المتواجد في صفحة التخصص المختار. وبعد تقديم الطلب، قم بإعداد الفيديو ثم اضغط هنا لتقديم طلب المنحة.

معلومات تقنية عن الفيديو

  • الطول: 60-120 ثانية.
  • الدقة: ما لا يقل عن 640×480 (مصور بواسطة كاميرا او هاتف ذكي).
  • الصيغة: AVI, MPEG, WMV او MOV.
  • حجم الملف: 500 ميغابايت كحد اقصى.

المصدر

الكاتب: أحمد دراغمة

مهندس ميكانيك - محرر وكاتب في شبكة طلاب.