الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / شؤون طلابية / جامعة النجاح الوطنية / جامعة النجاح الوطنية تحتفل بتخريج طلبة الدراسات العليا والبكالوريوس

جامعة النجاح الوطنية تحتفل بتخريج طلبة الدراسات العليا والبكالوريوس

واصلت جامعة النجاح الوطنية يوم الأحد الموافق 8/6/43 تخريج كليات الدراسات العليا، العلوم، الطب وعلوم الصحة، الزراعة والطب البيطري، الفنون الجميله، وذلك ضمن احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع الثلاثين من طلبتها الذي تنظمه الجامعة برعاية الرئيس محمود عباس وحضر الاحتفال الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة ونواب الرئيس ومساعديه وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات التي جرى تخريجها وبمشاركة الفنان الفلسطيني ناصر الأسمر، المدرس في كلية الفنون الجميلة في الجامعة، كما قدمت فرقة كورال عمادة شؤون الطلبة مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية الفلسطينية.

وبدأ الحفل بدخول موكب القائم باعمال رئيس الجامعة ونواب الرئيس ومساعدوه، واقيم الحفل في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد. وتولى عرافتة الأستاذ موسى ابودية، عميد شؤون الطلبة

كلمة أ.د. قائم بأعمال رئيس الجامعة:

والقى الأستاذ الدكتور ماهر النتشة كلمة رحب فيها بالحضور من الأهالي والخريجين والضيوف في أيام العطاء وأيام جني الغرس المبارك وبتخريج كوكبة جديدة من طلبة الجامعة، وأضاف د. النتشة نحتفل بكم اليوم كوكبة من أجيال العلم والثقافة والفكر من أبناء جامعة النجاح وأبناء فلسطين الذين اكتسبوا التأهيل وصقل الشخصية في معادلة العمل المشترك بينكم وبين أساتذتكم وإدارييكم حتى وصلتم الى هذا اليوم المبارك في سجل أيام الجامعة.

وأضاف الدكتور النتشة تغمرنا السعادة في هذا اليوم نفرح بفرحكم وفرح أهلكم وذويكم ونفخر بكم وبجامعتكم التي تسعى دائماً نحو التطور والتميز ففي كل عام نقدم معادلة الأرتقاء والإبداع تلبية لحاجات المجتمع فقد تم اعتماد برامج للبدء بالتدريس بها في العام المقبل 2014/2015 وهي ماجستير حوسبة متقدمة، ماجستير هندسة القوى الكهربائية، وبكالوريوس تصوير طبي، بكالوريوس الشبكات وأمن المعلومات، وبكالوريوس التدريب الرياضي، فرعي دراسات امريكية. وبين أن هناك برامج أخرى في انتظار الاعتماد من وزارة التربية والتعليم العالي وفي إطار تقييم البرامج والمواقع تحتل الجامعة المراكز المرموقة بين الجامعات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وبين د. النتشة إن الطريق التي سارت وتسير عليه الجامعة منذ السنوات الأولى لتأسيسها مدرسة ومرورها بمراحل التطوير والتوسع الأفقي والعمودي عبر ما يزيد على تسعة عقود والنجاحات التي يحققها هي من خلال ايمانها بأجيال الشباب أمثالكم الذين هم بناة المستقبل الواعد لأن الشباب هم أمل المستقبل لكل الشعوب.

وبارد الدكتور النتشة للطلبة الخريجين في جميع أقسام وكليات الجامعة التي تشكل شاهداً على العطاء، وقدم الشكر لمجلس أمناء الجامعة على جهودهم ورعايتهم لمسيرة الجامعة، وشكر أساتذة وإداريي الجامعة ورئيس وأعضاء لجنة التخريج، وشكر جميع دوائر الجامعة التي ساهمت وتسهم في خدمة الجامعة.

وتقدم بالتهنئة للطلبة الخريجين، وبارك لهم تخرجهم في جامعة النجاح، وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً وحياة مليئة بالعطاء والانجازات.

ودعا د. النتشة الخريجين إلى أن يكونوا عنواناً لجامعة النجاح في حسن العمل واستقامة الخلق.

كما هنأ الآباء والأمهات بتخرج أبنائهم، وأضاف وأنا أشارككم هذه الفرحة من أعماق قلبي أشعر بمدى السعادة التي تغمركم اليوم وأنتم ترون أبناءكم يتسلمون شهاداتهم العلمية.

وفي ختام الحفل سلم الأستاذ الدكتور النتشة الخريجين ونواب الرئيس وعمداء الكليات شهادات التخرج للطلبة.

عن محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

شاهد أيضاً

بيرزيت تعلن عن معدلات القبول للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي 2016\2017

أعلنت دائرة التسجيل والقبول في جامعة بيرزيت عن معدلات قبول الدفعة الأولى للعام الدراسي 2016/2017 . فعلى الطلبة …