بسطة الكتب ... صنعناه بحب
تكنولوجيا

تحميل واتس اب whatsapp احدث اصدار من برنامج الواتساب

التطبيق الصاعد لأجهزة الأندرويد في السنة الماضية و مازال. لما يحويه على الكثير من المميزات التي لا توجد في برنامج الواتس اب العادي.

أهم التطبيقات في الواتس الحالي هو واتس اب بلس. ببساطه لان واتس اب بلس هو التطبيق الإضافي لهاتفك الاندرويد إن كنت تريد المزيد من المميزات بدلا من الواتس اب العادي استخدم واتس اب بلس

واتس-اب-بلس[1]

مقدمة عن واتس اب بلس

عندما ظهر تطبيق واتس اب بلس لأول مره، ظهرت خاصية إخفاء الظهور معاه، كذلك خاصية تثبيت الظهور لأي تاريخ تريده أنت حتّى لو كُنت متصَّل!. حسناً هذا شيء جميل حقاً يحميك من الإزعاج و يجعلك تتفادى الإحراجات إن لم تكن تريد محادثة بعض الناس، أو على الأقل تأخير محادثك معهم إلى وقت آخر و بنفس الوقت تريد دخول الواتس لترى آخر المحادثات من المضافين لديك في جهة الإتصال.

 الموقع الرسمي للواتس اب بلس

العديد من المميزات في واتس اب بلس اُتيحت في هذا النسخة الأخيرة منه، من أهم المميزات إرسال الصور و الفيديو بجودة عالية ‘‘ الحجم الأصلي للصورة أو الفيديو المُرسل ‘‘ و هذا ما يفقده تطبيق الواتس اب الأصلي حيث أنه يقوم بإعادة تحجيم أو تصغير حجم الصورة أو الفيديو إلى حجم صغير و يشّوه بذلك الجودة الجميلة للفيديو و الصورة الخاصة بك!

 

في هذه التدوينة، سنتحدث عن الإصدار للنسخة 6.06

الجديد لا بأس به، مثال :

(1) : تغيير لون الأيقونة، و إخفاءها.

(2) : رفع الحجم للملفات إلى 30 ميجا بسبب حجب الواتس اب من سيرفرهم للحد الأعلى.

(3) : العديد من التحسينات البرمجية التي تُساعد على رفع كفاءة التطبيق.

نصائح :

تطبيق واتس اب بلس هو تطبيق غير معتمد، بمعنى ذلك لو ذهبت الآن الى سوق بلاي ” متجر جوجل ” و قمت بالبحث عن التطبيق فلن تجده لأنه يخالف سياسة السوق. التطبيق تستطيع تحميله من الانترنت فقط و السبب في ذلك لأن تطبيق الواتس اب الأخضر الأصلي له سياسة خاصة به و يشترط عدم التعديل على البرنامج. قام المبرمجين بالتعديل عليه و إضافة العديد من المميزات التي سبق و قمنا بذكرها في الموضوع منتهكين بذلك خصوصية البرنامج.

لاتقم بتحميل التطبيق من مصادر غير موثوقة، فقط قم بتحميله من المواقع المعروفة و الموثوقة، لأن بعضاً من ضعيفي الانفس قام في الفترة الأخيرة بنشر تطبيق واتس اب بلس مشابهة للأصلي لكي يقوم بسرقة معلومات المحمّلين للتطبيق. انتبه من ذلك.

تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق