خبر رئيسيمنح دراسية

منح في ماجستير إدارة الرياضة مقدمة من الأكاديمية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الرياضة – سويسرا

تقدم الأكاديمية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الرياضة فرصة لنخبة من الرياضيين الأجانب من أجل الدراسة في الأكاديمية للعام الأكاديمي 2016 من خلال منحة دراسية.

تبلغ قيمة المنحة 14,000 فرنك سويسري (أي نصف رسوم الدراسة)، وستكون متاحة لطالب رياضي حالي أو سابق أتيحت له المنافسة على مستوى دولي مثل المشاركة في الألعاب الأولومبية.

يمكن التعرف على مزيد من التفاصيل حول برنامج الماجستير من هذه الصفحة

تكاليف المعيشة

يجب على المرشحين استيفاء كافة متطلبات الاختيار للبرنامج، وسيلزمهم إثبات قدرتهم على دعم تكاليف المعيشة في لوزان (التي تقدر ب 2,400 فرنك سويسري في الشهر، بما في ذلك الإقامة)، وتكاليف السفر إلى سويسرا والعودة إلى بلد الإقامة.

تقديم الطلبات

من أجل التقدم بطلب للحصول على المنحة، يجب عليك تعبئة نموذج الطلب على الانترنت، وستحتاج إلى تقديم المعلومات والوثائق الداعمة التالية:

  • الدعم المالي المتوقع لكافة نفقات الدراسة (بما في ذلك السفر إلى سويسرا والعودة إلى بلد الإقامة، والسكن، والمواصلات، وتكاليف المعيشة الأخرى).

أمثلة على الدعم المالي: العائدات الشخصية/المدخرات، الممتلكات الخاصة، الدخل الأسري (يتضمن الزوج/الشريك)، الممتلكات العائلية (تتضمن الزوج/الشريك)، الأقرباء/الأصدقاء، الحكومة، الوكالات والمؤسسات، القروض المصرفية.

سيطلب منك تحديد المبلغ الإجمالي المتوقع للدعم المالي لنفقات الدراسة خلال فترة البرنامج. يرجى الملاحظة أنه يتوجب عليك تقديم وثائق لتأكيد دخلك وممتلكاتك عن طريق تقديم نموذج ضرائب أو بيان صاحب العمل أو وثائق أخرى (على سبيل المثال، كشف الحساب المصرفي).

  • تضمين الوثائق الداعمة التي تؤكد إنجازاتك الرياضية.

يرجى الملاحظة أنه يتوجب عليك تقديم وثائق تثبت إنجازاتك الرياضية. ومن الممكن أن تتضمن هذه الوثائق ملخص نتائج الرسمية أو شهادة من NOC أو IF.

  • إرفاق رسالة الدوافع مع طلب المنحة (من صفحة إلى صفحتين). يجب أن تكون هذه الرسالة مختلفة عن رسالة الدوافع المقدمة مع طلب القبول في برنامج الأكاديمية.

ملاحظة هامة: يرجى الملاحظة أنه لا يمكن إيقاف إجراءات تقديم الطلب عبر الانترنت بشكل مؤقت ثم الإكمال في مرحلة لاحقة. وبالتالي ستحتاج إلى تأكيد أن كافة الوثائق الداعمة جاهزة ليتم تقديمها عند بدء إجراءات تقديم الطلب عبر الانترنت.

آخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 آب (أغسطس) 2015.

نموذج الطلب

المصدر

الوسوم

أحمد دراغمة

مهندس ميكانيك – محرر وكاتب في شبكة طلاب.

مقالات ذات صلة

إغلاق