تكنولوجيا

بالأسعار: أسوأ 5 هواتف ذكية في العالم.. تجنب شراءها

في سباق المنافسة القوية بين شركات الهواتف الذكية، التي تحاول إنتاج هواتف ذات سعر منخفض وبإمكانيات متوسطة، تحدث انتكاسات لتلك الشركات التي تنتج أسوأ هواتفها على الإطلاق، والتي تعد وصمة عار في حقها تحاول تفاديها بإنتاج هواتف افضل، أو خفض ثمنها بصورة كبيرة.

نشرت صحيفة “فيتو”أبرز أسوأ 5 هواتف ذكية تجنب شراءها:

1 – هاتف سونى إكسبيريا أي ون

كان ثمن الهاتف عند طرحه 1400 جنيه، وهو مبلغ كبير مقارنة بإمكانيات الهاتف الضعيفة، حيث تبلغ شاشته 4 بوصة، بهيكل بلاستيكى ردىء، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 512 ميجابايت فقط، ونظام تشغيل أندرويد جيلي بين 4.3.

2 – هاتف سامسونج آيس

آخر سعر له 1200جنيه، يصف البعض هذا الهاتف بأنه قطعة من العذاب، فبالإضافة إلى صغر حجمه، وعدم دقة الشاشة، يعرف عنه البطء الشديد في تصفح الهاتف والإنترنت، بالإضافة إلى التصميم السيئ الذي لا يناسب شركة سامسونج.

3 – هاتف htc desire310

كان ثمن الهاتف عند إصداره 1400 جنيه، يعرف بأن كاميرته رديئة للغاية بالرغم من أنها 5 ميجا بيكسل، ومزود بسماعات صوت مزعجة ورديئة أيضا، كما أن أداءه بطىء للغاية.

4 – هاتف نوكيا أكس

بلغ ثمن الهاتف وقتها 600 جنيه، وهو أول هاتف أصدرته نوكيا بنظام أندرويد ولكنه جاء مخيبا للآمال، بسبب تصميمه السيئ، ورداءة الشاشة.

5 – هاتف ال جى أبتيموس ال 3

آخر سعر وصل إليه الهاتف هو 475 جنيها، تصميمه لا يواكب الهواتف الذكية، يعرف أنه بالتاتش السيئ فتحتاج إلى الضغط بقوة، بطىء في الاستخدام وفى تصفح الإنترنت، بالإضافة إلى أن دقة الشاشة منخفضة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق