شؤون طلابية

بيانان ينتقدان تحديد موعد الانتخابات بجامعة النجاح

بيانان ينتقدان تحديد موعد الانتخابات بجامعة النجاح
نفى بيان للكتلة الإسلامية وآخر للرابطة الإسلامية في جامعة النجاح، أن تكون الكتل الطلابية قد توافقت مع عمادة شؤون الطلبة على موعد إجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة.
وقال بيان للكتلة صادر مساء الجمعة 24.03.2017، إن “الموعد المعلن من قِبل عمادة شؤون الطلبة للانتخابات في 18 / نيسان “إبريل” الجاري تم طرحه من أجل التشاور ولم توافق عليه الأطر الطلابية”.
كما نفى بيان الرابطة الإسلامية، الصادر في نفس الوقت، أن يكون قد حصل توافق على تاريخ إجراء الانتخابات، وقال إنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي، وأضاف: “تم التوصل إلى اجماع من ممثلي الكتل الطلابية على موعد 11-4 “بشرط” وقف كافة الأنشطة الطلابية ابتداء من 1-4″. وهدد بيان الرابطة بـ “مقاطعة الانتخابات نهائيا”.
بدورها طالبت الكتلة الإسلامية إدارة الجامعة “بتصويب موقفها وسياساتها والعمل على توفير أجواء الشفافية والحياد الضرورية لتنظيم أي انتخابات نزيهة”.
بيان الجامعة
وكان بيان عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح قد قال: “‏تم تشكيل اللجنة التحضيرية في الأسبوع الثامن من ‏الفصل الثاني بتاريخ 2017/3/13، وطلبت اللجنة التحضيرية من الكتل الاتفاق فيما بينها على ‏تحديد موعد إجراء الانتخابات، وإعلام اللجنة التحضيرية في الجلسة الثالثة يوم الثلاثاء ‏الموافق 2017/3/21، وقد تم الاتفاق بين الكتل الطلابية بأن ‏موعد إجراء الانتخابات بتاريخ ‏‏2017/4/18”. 
الكاتبة: جلاء أبو عرب
المحرر: عبد الرحمن عثمان
 

Loading...
الوسوم
Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق