الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / بانوراما / إلين ديجينيريس تُختار للمرة الثانية لتقديم حفل الأوسكار

إلين ديجينيريس تُختار للمرة الثانية لتقديم حفل الأوسكار

شبكة طلّاب-

وقع اختيار أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية “الأوسكار” على مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجي نيريس لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار المقبل .
إلين أعلنت الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وكانت قد قـَدمت حفل الأوسكار في عام 2007 ونالت استحسان المشاهدين نظرا لخفة ظلها المعهودة ونكاتها المضحكة.
وربما جاء اختيار الأكاديمية لإلين خوفا من تجربة شخص جديد مثل سيث ماكفرلين الذي أحيا الحفل العام الماضي، لكنه أثار العديد من الانتقادات بسبب نكاته الجارحة للحاضرين، رغم ان خفة ظله لا يختلف عليها اثنان.
وقع اختيار أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية “الأوسكار” على مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجينيريس لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار المقبل.
وكتبت إلين على حسابها الشخصي عبر موقع “Twitter”: “الأمر رسمي: سأقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، شكرا للأكاديمية وزوجتي بورشه.”

وكانت إلين قد قدمت حفل الأوسكار عام 2007 ونالت استحسان المشاهدين نظرا لخفة ظلها المعهودة ونكاتها المضحكة.
وربما جاء اختيار الأكاديمية لإلين خوفا من تجربة شخص جديد مثل سيث ماكفرلين الذي أحيا الحفل العام الماضي، لكنه أثار العديد من الانتقادات بسبب نكاته القاسية والجارحة للحاضرين، رغم أن خفة ظله لا يختلف عليها اثنان.

وكرّمت هوليوود سابقا نجمة الكوميديا الأميركية ومقدمة البرامج إلين ديجينيريس بنجمة على رصيف الشهرة، حيث حضر مشاهير أمثال راين سيكريست وجيمي كيميل حضروا  للمشاركة بتكريم ديجينيريس بالنجمة رقم 2477 على رصيف الشهرة.

وأعربت النجمة عن سعادتها لوجود حشد كبير من المعجبين الذين يشاركونها فرحتها، ولم تتوان عن إلقاء المزاح في مراسم التكريم، وقالت “قضيت حياتي وأنا أحاول التصرف بطريقة معينة كي لا يدوس علي أحد، والآن وصلت إلى مرحلة حيث سيدوس الجميع علي”، في إشارة إلى نجمتها على الرصيف.

عن مهدي جابر

طالب جامعيّ - كاتب ومحرر بشبكة طلّاب.

شاهد أيضاً

النباتات السامة الأكثر خطورة على وجه الأرض

تُصنّف بعض الأنواع النباتية الشائعة على أنها أكثر النباتات فتكا في العالم. في عام 2014، …