بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

جامعة فلسطين تستقبل وفد مؤسسة بنات من أجل الحياة

طلاب- استقبل الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين بغزة وفداً من مؤسسة بنات من أجل الحياة الكائن مقرها الرئيسي في كندا، وقد ضم الوفد كل من الدكتور عز الدين أبو العيش رئيس المؤسسة، والدكتورة راني كوثا كبير استراتيحيي الصحة العامة بكلية الطب في جامعة تورنتو.

وقد كان في استقبال الوفد أيضاً كل من المهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء،، والأستاذ الدكتور يوسف جربوع نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة، والأستاذ محمد عفانه رئيس قسم القروض والمنح.

حيث رحب “صباح” بالوفد الزائر وقدم لهم نبذة تعريفية بالجامعة تطرق خلالها إلى نشأه الجامعة وتطورها، وكلياتها وبرامجها، وأحدث المستجدات فيها، مؤكداً أن كليات الجامعة تضم تخصصات مميزة تواكب العلوم العالمية وتلبي حاجة ومتطلبات المجتمع وسوق العمل، ومؤكداً أن الجامعة تسعى لأن تكون إضافة نوعية مميزة للتعليم في فلسطين.

وأوضح “صباح” أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالجوانب التطبيقية في العملية التعليمية وتسعى إلى تزويد الطالب بكافة المهارات والمعارف التي تكسبه القدرة على الانخراط في سوق العمل بكل سهولة ويسر، مضيفاً أن الجامعة تسعى لنسج علاقات مميزة مع العديد من الجامعات والمؤسسات العربية والدولية لتوسيع دائرة عملها وخدماتها للمجتمع الفلسطيني، والطلبة، مشيداً بدور مؤسسة بنات من أجل الحياة في دعم الطلبة وتقديم العون لهم لاستكمال دراستهم.

من جهته أعرب الوفد على لسان “أبو العيش” عن شكره وتقديره لجامعة فلسطين على حسن الاستقبال، وقدم نبذه عن أنشطة وبرامج المؤسسة مبدياً استعداده للتعاون مع الجامعة من أجل الارتقاء بالعمل الأكاديمي في قطاع غزة وتحقيق الأهداف المشتركة للجانبين.

كما أشاد بدور الجامعة على المستوى الأكاديمي، والقفزة النوعية التي حققتها من خلال مواكبتها لاحتياجات سوق العمل وموائمة برامجها لذلك، مبدياً إعجابه بما تشهده الجامعة من تقدم وتطور ومرافق جامعية تعد مثالاً للجامعات العصرية.

هذا وتم إجراء عرض تعريفي محوسب حول الجامعة وكلياتها وخدماتها، كما تم تقديم درع الجامعة للوفد، على ما تقدمه مؤسستهم من منح دراسية ومساعدات لطلبة فلسطين، كما قام الوفد بتقديم منح دراسية ودرع المؤسسة لعدد من الطالبات المحتاجات في الجامعة.

واختتم الوفد زيارته للجامعة بجولة تفقدية اطلع خلالها على كليات الجامعة ومرافقها.

صور:

جامعة فلسطين غزة (1) جامعة فلسطين غزة (2) جامعة فلسطين غزة (3) جامعة فلسطين غزة (4) جامعة فلسطين غزة (5) جامعة فلسطين غزة (6) جامعة فلسطين غزة (7) جامعة فلسطين غزة (8) جامعة فلسطين غزة (9) جامعة فلسطين غزة (10) جامعة فلسطين غزة (11) جامعة فلسطين غزة (12) جامعة فلسطين غزة (13) جامعة فلسطين غزة (14)

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق