بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

بيان لمجلس طلبة جامعة النجاح: غداً هو يوم دراسي رسمي

مجلس طلبة جامعة النجاح

اعلن مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنةي- نابلس أن يوم غد هو يوم دراسة عادي وليس هنالك قرار بتعليق الدوام من قبل الكتل الطلابية، وأن كل ما اشيع عن تعليق الدوام محض إشاعات.

والجدير ذكره أن الكتل الطلابية في جامعة النجاح اعترضت على قرار إدارة الجامعة رفع ثمن ساعات بعض التخصصات في كليات الجامعة، ووعدت الطلاب بأن تقف في وجه هذا القرار حتى ايقافه.

وقد نشر المجلس عبر صفحته على الفيس بوك بياناً قال فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم (3)
طلابنا الاعزاء
مرة اخرى نرحب بكم نحن مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية في جامعة النجاح الوطنية ونؤكد لكم اننا الدرع الحامي لكم في هذه الجامعة ولن نسمح بتعطيل الحياة الاكاديمية وسوف نبقى على العهد الذي قطعناه بالنسبة لقضية رفع الاقساط.
حيث اننا كمجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية رافضين كل الرفض لهذا القرار وسوف تكون هناك خطوات تصعيدية ان لم تتراجع الادارة عن هذا القرار.
ونؤكد على ان غدا الاربعاء 21/8/2013 هو يوم دوام رسمي ولا يوجد اضراب وندعوكم الى عدم الاستماع الى الاشاعات , وان كان هناك اي قرارات بالنسبة لقضية ارتفاع الاقساط سوف يخرج بشكل رسمي وموحد من قبل مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية في جامعة النجاح , وندعو جميع الطلبة الى الالتفاف حول مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية .
دمتم ذخرا لهذا الوطن

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق