بسطة الكتب ... صنعناه بحب
أخبار

ريال مدريد يضم بيـــل مقابل 108 ملايين يورو بالإضافة إلى كوينتراو!

ريال مدريد يضم بيل

كشف موقع صحيفة “ماركا” الإسبانية، توصل فريق ريال مدريد إلى اتفاق نهائي مع توتنهام الانكليزي، بشأن ضم نجم الأخير الويلزي غاريث بيل مقابل صفقة وصلت إلى 93 مليون جنيه استرليني (108 مليون يورو)، إضافة إلى المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو.

كما ذكرت صحيفة “ميترو” البريطانية، من جانبها نقلاً عن مصادرها عن إتمام الصفقة بالفعل، والتي قدر فيها ثمن فابيو كوينتراو بـ 17 مليون جنيه استرليني. وعلى ما يبدو، فأن فيلم “الأكشن” بعنوان “من لندن إلى مدريد” قد انتهى بالفعل هذه المرة، بعد صيف طويل وشاق عاشه اللاعب الويلزي، وكذلك مشجعي ريال مدريد وتوتنهام، وسط شائعات ظلت تتداول لما يقارب الشهرين، وتمسك إدارة النادي الملكي بضم أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، وتعنت نظيرتها في توتنهام التي رفضت عدة عروض قدمت لضم بيل. بدأ ريال مدريد من صفقته الأولى التي اقترحها على النادي اللندني توتنهام هوتسبير للتخلي عن خدمات نجمه الويلزي غاريث بيل، من مبلغ قدره 60 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم هدية تليق بالفريق الملكي، وهو التنازل عن لاعبيه البرتغالي فابيو كوينتراو (20 مليون يورو)، والأرجنتيني انخيل دي ماريا (30 مليون يورو).

خاصة وأن رئيس توتنهام دانيال ليفي كان قد وعد بيل بعدم وضع حواجز أمامه للانتقال، في حال عدم تأهل الفريق اللندني إلى مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وجاءت الصفقة الثانية لريال مدريد لتؤكد بأن لقب الفريق الملكي الذي أطلق عليه في بداية القرن الماضي، لم يأت من عبث، فقد عرض الغالاكتيكوس صفقة خيالية بلغت 98.5 مليون يورو على فريق توتنهام لإقناعه بالتخلي عن جناحه الطائر بيل الذي سيصبح اللاعب الأغلى في العالم فيما إذا تمت الصفقة. ومع ذلك، ووفقا لوسائل الإعلام الإسبانية فان ليفي لا يزال يصر على مبلغ فلكي يقدر بـ 120 مليون يورو، للاستغناء عن خدمات بيل، أو 100 مليون يورو مع الحصول على دي ماريا مجاناً، وذلك بناء على رغبة المدرب البرتغالي فيلاش بواش الذي يرى في اللاعب الأرجنتيني خليفة للنجم الويلزي. أما بطل الفيلم غاريث بيل “Gareth Bale”، فقد أعلن “التمرد” بأنه لن يدافع عن ألوان فريقه مجددًا، بسبب رفض إدارة السبيرز انتقاله الى ريال مدريد.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية يوم الأربعاء 14 أغسطس/ آب الجاري، أن بيل أخبر زملائه بأنه لن يرتدي قميص توتنهام مرة أخرى، معربا عن خيبة أمله لعدم اتمام صفقة انتقاله لفريق عريق مثل ريال مدريد. ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من اللاعب، أن “بيل لا يفهم الدافع وراء رفض توتنهام بيعه للريال، في صفقة ستكون الأكبر في تاريخ النادي الإنكليزي (100 مليون يورو)”.

يذكر أن غاريث بيل (24 عاماً)، أحرز 21 هدفاً في الموسم الماضي، واختير كأفضل لاعب في البريمير ليغ، وعلى ما يبدو سيتحقق حلمه بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد واللعب إلى جانب لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، بعد أن أصبح أغلى من رونالدو نفسه!

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق