بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

إنطلاق المخيم التطوعي الدولي السابع عشر في بناء قدرات الطلبة في اللغة الإنجليزية في جامعة النجاح الوطنية

انطلقت يوم الأحد الموافق 25/8/2013، في جامعة النجاح الوطنية فعاليات المخيم التطوعي الدولي السابع عشر، في بناء قدرات الطلبة في اللغة الانجليزية، والذي ينظمه برنامج التبادل الشبابي الدولي (زاجل)، التابع لدائرة العلاقات العامة في الجامعة، حيث استقبل البرنامج 12 متطوعاً دولياً لهذا الموسم، من مختلف الجنسيات، حيث سيقدموا عدداً من الورش التدريبية في اللغة الإنجليزية، كالمحادثة، ومهارات الاتصال والتواصل، والحديث أمام الجمهور، وبناء القدرات، وورشات في الفن الياباني الأوريجامي (فن ثني الورق).

ووصل المتطوعون الدوليون، أمس السبت، حيث جرى تنظيم حفل استقبال لهم في مدرجات الشهيد ظافر المصري، في الحرم الجامعي القديم، بحضور أ. ديانا النابلسي، منسقة برنامج (زاجل)، وعدد من المتطوعين المحليين من طلبة الجامعة.

وفي كلمتها، رحبت أ. النابلسي، بالمتطوعين في الجامعة، وهنأتهم بسلامة الوصول، وقالت “لقد تم إكمال كافة الأمور اللوجسيتة والفنية في المخيم لإخراجه بصورة جميلة، والمخيم تجربة رائعة في التمازج بين الثقافات وتبادل الخبرات، وهو يربي في النفس ثقافة قبول الآخر، بالإضافة إلى توفيره للبيئة الحقيقة لممارسة اللغة الإنجليزية مع أهلها الناطقين بها”.

وجرى خلال حفل التكريم عرض مادة وثائقية عن المخيم التطوعي الدولي السابق، والذي يوضح أهم المحطات التي عاشها المتطوعون فيه، وتم التعارف بين المتطوعين الدوليين والمحليين، وإطلاعهم على برنامج الزيارة الكامل، والمفترض أن تستمر 15 يوماً.

وفي السياق ذاته، تم اصطحاب الوفد الدولي إلى مهرجان التين السنوي في قرية تل في محافظة نابلس، حيث تعرف المتطوعون الدولييون على شجرة التين وثمرها، وسرّوا كثيراً بمذاقه.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق