تكنولوجيا

كيف سيكون شكل Galaxy s5 القادم؟

عندما نقيّم أكثر أجهزة سامسونج نجاحاً في الفترة الأخيرة Galaxy S4 ، نجدُ أنّ أكثر الانتقادات حوله تتوجه إلى بدنه المصنوع من البلاستيك في حين أنّ العديد من المنافسين الآخرين كـ HTC وآبل يعملون على أبدان معدنية لهواتفهم.

يبدو أنّ سامسونج تنبّهت إلى هذا الأمر وها هي تسعى الآن إلى إنتاج بدن من الألومنيوم أو مادة معدنية أخرى لجهاز Galaxy S5 مع اقتراب إطلاقه بعد 9 أشهر من الآن تقريباً بحسب ما تقول الشائعات. ما يجعل المستخدمين يفضلون الجسم المعدني على البلاستيكيّ بشكل عام هو اعتقادهم بأن الجسم المعدنيّ يعطي مظهراً أكثر أناقة وجمالاً في حين أنّ سامسونج لا تزال تعتقد أن الغطاء البلاستيكي يساهم في تقليل وزن الجهاز وزيادة تحمله.

هذه الإشاعة لم تكن الوحيدة، بل تناقلت المواقع الإلكترونية أيضاً إشاعة عن نية سامسونج تزويد Galaxy S5 بكاميرا بدقة 16 ميغا بيكسل مع تقنية optical image stabilization. تأتي هذه الإشاعات في وقت يقترب فيه موعد إطلاق Samsung Galaxy Note 3.

بالعودة إلى الخبر الأساسي المتعلق بالبدن المعدني المحتمل لـ Galaxy S5، فإننا لا نعلم إلى الآن مدى صحتها، لكن لا شكّ أنّ ذلك سيصبح معلوماً في وقت قريب.

Loading...
الوسوم
Loading...

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق