خبر رئيسيشؤون طلابية

مجلس طلبة بيرزيت يرد على تهديدات إدارة الجامعة بمعاقبة الطلاب الذين يغلقون بوابات الجامعة

بيان الحركة الطلابية ومجلس الطلبة

أسرة جامعة بيرزيت .. طلابا وموظفين وادارة نحييكم تحية الوطن الجريح والشهداء العظام و الأسرى البواسل من قلب الاعتصام في جامعة الشهداء نضعكم في صورة الأحداث وردا على بعض التطورات فكما هي اللحظة الأولى التي دعونا بها ادارة الجامعة للحوار نكررها كل يوم مرة تلو الأخرى فنحن في الحركة الطلابية و مجلس الطلبة نؤكد على ما يلي :

1) فتح ابواب الجامعة متعلق بادارتها وذلك بالعدول عن قراراتها المالية التعسفية ونؤكد بأننا مع الحوار والحل السريع للأزمة .

2) نؤكد على مشروعية الاعتصام القائم ممثلا بمجلس الطلبة والحركة الطلابية واذا كان هناك أمر غير شرعي فهو قرار تثبيت سعر الدينار وليس الدفاع عن حقوق الطلاب .

3) ندعو ادارة الجامعة بالعدول عن قرار الغاء حفل التخرج و نعتبر منع الحفل محاولة اخرى للضغط على الطلاب لتمرير قرار تثبيت سعر الدينار،ونحن على استعداد للتعاطي مع متطلبات اقامة حفل التخرج .

4) اذا كانت قرارات مجلس الجامعة التعسفية تهدف الى ارهاب وتهديد من يدافع عن حقوق الطلبة فلينتظر مجلس الجامعة قوائم بأسماء مئات الطلاب المستعدين للدفاع عن حقوق الطلبة . وفي النهاية نأمل ان تنتهي هذه الأزمة في اسرع وقت ممكن والعودة الى مقاعد الدراسة لاكمال المسيرة التعليمية .. يدا بيد حتى تحقيق مصلحة الطالب

مجلس الطلبة والحركة الطلابية

جامعة بيرزيت

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق