خبر رئيسيشؤون طلابية

مجلس طلبة النجاح يصعّد الإحتجاج ويعلق الدوام غداً بعد الثانية عشرة ظهراً

بيان المجلس حول تعليق الدوام غداً بسبب عدم تراجع الجامعة عن رفع أقساط كليتي الهندسة والإقتصاد:

 

بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية في جامعة النجاح الوطنية
زملائنا الطلبة في جامعة النجاح الوطنية ..
نحييكم بتحية العلم والوطن والواجب ..
لقد تعهدنا لكم مسبقاً أن نكون الدرع الحامي لكم ولحقوقكم والمدافعين عن مصالحكم وأمنياتكم في حياتكم الأكاديمية ولهذا فإن موقفنا من رفع الاقساط في كل من كليتي الهندسة والاقتصاد هو موقف مبدأي ورافض لخطوة ادارة جامعة النجاح رفضاً مطلقاً وبناءاً عليه فقد بدأنا في الأيام الماضية بالخطوات التصعيدية والتي تمثلت بوقفات احتجاجية رافقها حوار مع ادارة الجامعة أكثر من مرة من أجل التراجع عن قرارها هذا إلا أن رفض ادارة الجامعة وتمسكها بما ذهبت إليه كان هو السبب في اجهاض وإفشال كافة سبل الحوار معها على هذا الصعيد .
الزملاء الأعزاء .. اخوة وأصدقاء الاجيال القادمة .. من حرصنا على الحفاظ على حق الجميع بالتعليم العالي بكافة أشكاله للفقير قبل الغني,فإننا نرفض رفع الأقساط الجامعية رفضاً مطلقاً وقاطعاً ونظراً لعدم استجابة إدارة الجامعة لمطالبنا القانونية والمشروعة ..
فإننا نعلن للجميع عن بداية الخطوة الاحتجاجية الثالثة في برنامجنا النقابي والمتمثلة في تعليق الدوام في جامعة النجاح ابتداءاً من يوم الخميس 5\9\2013 من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى نهاية الدوام ..
لذا نتمنى منكم اخوتنا الطلبة الإلتزام بهذا التعليق لنصل وإياكم لتحقيق مطلبنا النهائي الرافض لرفع الأقساط حتى وإن كان أجزاءاً من الدينار ..
لا لسياسة رفع الأقساط الجامعية
نعم لتعليم جامعي للجميع
نعم للخطوات التصعيدية حتى استجابة ادارة الجامعة لمطالبنا
أنتم ونحن الدرع الحامي للأجيال القادمة
بسواعدكم وسواعدنا تنتصر الحركة الطلابية
اخوتكم مجلس اتحاد الطلبة

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

إغلاق