بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل المدير التنفيذي للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة

استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين، السيد محمد أبو رميشان المدير التنفيذي للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اجتمع أبو رميشان مع نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ومدير العلاقات العامة د. امجد برهم، وطاقم عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وشكر برهم الجمعية على ما تقدمه  من مساعدات للطلبة والدور الكبير الذي تقوم به في تمكين مجموعة من الطلبة المحتاجين من استكمال دراستهم مثمناً هذا الدور الذي يدل على مدى اهتمام الجالية الفلسطينية في أمريكا بإخوانهم الطلبة المحتاجين  في الجامعات الفلسطينية.

ومن جانبه شكر أبو رميشان إدارة الجامعة معبراً عن سعادته لما توصلت إليه الجامعة من مكانة علمية عالية وما تؤديه من دور وطني وتربوي لخدمة أبناء هذا الوطن.

خلال الزيارة، تم ترتيب لقاء بين المدير التنفيذي للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة وطلبة الجامعة المستفيدين من منح الجمعية، الذين بدورهم تقدموا بالشكر الجزيل للمؤسسات الداعمة (مؤسسة بيت المقدس في نيويورك، مؤسسة الجامع، وICCI في ولاية الينوي، والجالية الفلسطينية الأمريكية بفروعها “كاليفورنيا، شيكاغو، ومينيفس”) ودورهم الكبير في متابعة الطلبة أكاديمياً، علماً بأنّ هذه المنحة تسعى لتشجيع الطلبة بعد تخرجهم للمشاركة في دعم وتقديم منح لطلبة آخرين، وعبّر الطلبة عن أملهم في استمرار تقديم المنح وتطورها لتشمل شريحة أوسع وزيادة عدد الطلبة المستفيدين من المنح المقدمة من الجمعية.

Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق