بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة القدس تمنح الطالب خالد حماد شهادة وجائزة تقدير لاكتشافة ثغرة في برنامج التسجيل الالكتروني في الجامعة

منحت جامعة القدس جائزة وشهادة تقديرية للطالب خالد حماد لاكتشافه ثغرة في برنامج التسجيل الالكتروني المستخدم في الجامعة بحضور د. عماد ابو كشك نائب الرئيس التنفيذي للجامعة ود.حسين جدوع نائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية وأ. عصام اسحق مدير مركز سعيد خوري ونائبة أ.غسان الديك .

وكان الطالب حماد قد اكتشف ثغرة في برنامج التسجيل تسمح للطالب ان يعد برنامجه المقترح للفصل الحالي متخطيا أحد الشروط التي يتوجب توفرها لاعداد البرنامج المقترح وعرضه على المرشد.

 وقام الطالب بإبلاغ الجهات المختصة في الجامعة عن هذه الثغرة ، وبعد التحقق منها تبين ان الثغرة تمكن من اعداد البرنامج المقترح ولكن لا تمكن الطالب من تثبيت البرنامج الا بتحقيق جميع الشروط وبما فيها الشرط الذي تم تخطيه عند اعداد البرنامج المقترح، وتم سد الثغرة من قبل طاقم البرمجة في الجامعة.

 وتقديرا من الجامعة للطالب حماد على جهوده في فحص النظام وتمتعه بحس عالي من المسؤولية تجاه جامعته قررت ادارة الجامعة تقديم شهادة تقديرية للطالب واعفائه من رسوم 6 ساعات معتمدة.

والطالب حماد هو طالب في السنة الثالثة في قسم الكمبيوتر في جامعة القدس، ويذكر انه قام بإكتشاف ثغرة في تطبيق Samsung على الفيسبوك وحصل على جائزة تقديرية من شركة Samsung قبل اسبوعين.

17

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق