بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة القدس: كلية هند الحسيني تنظم حفل استقبال للطالبات الجدد

نظمت كلية هند الحسيني وعمادة شؤون الطلبة   حفل استقبال للطالبات الجدد  في حرم الجامعة بالمدينة المقدسة وذلك بحضور عميدة الكلية د. يارا السيفي ورؤوساء الدوائر والأقسام المختلفة ولفيف من الهيئة الأكاديمية والإدارية من أسرة كلية هند الحسيني.

وهدف الحفل الى اطلاع الطالبات على طبيعة الحياة الجامعية وانتقالهن إلى الحياة الجامعية التي هي أولى درجات الصعود إلى الحياة العملية، وتعريفهم بالبرامج الاكاديمية والنظام المتبع في كيفية التسجيل .
واطلع رؤساء الدوائر بمختلف التخصصات في الكلية الطالبات على المواد الإجبارية والاختيارية وكيفية اختيار التخصص بما يتناسب وسوق العمل في القدس، مؤكدين  وجودهم دائمًا الى جانب الطالبات.
و أطلعت منسقة القبول والتسجيل في حرم القدس مها الدجاني الطالبات على آلية التسجيل و كيفية متابعة الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة ، وحثتهن على متابعة ملفاتهن الخاصة، وعرضت عليهن تدريبا لاستخدام الموقع الخاص بهن وكيفية التواصل من خلاله.
وفي السياق ذاته عرضت منسقة شؤون الطلبة في كلية هند الحسيني رولا الماني نشاطات شؤون الطلبة وهي ممثلة في العمل التطوعي والنشاط الرياضي والنشاط الثقافي والفني والإشراف على الأندية الأكاديمية الطلابية والأطر الطلابية والمنتديات الطلابي أيضاً.
وكما عرفت الطالبات بنشاطات شؤون الطلبة والتي هي عبارة عن الانشطة الطلابية وتشمل  الاطر الطلابية ويعتبر مجلس اتحاد الطلبة بمثابة الهيكل العام الذي يتشكل من كافة الاطر الطلابية معبرا عن حالة من الترابط والتكامل فيما بينها من اجل الوصول الى الهدف المشترك و هو خدمة الطلبة  في كافة المجالات والاشراف على الاندية الأكاديمية  الطلابية والتي  تكفل الجامعة لطلابها حق ممارسة أنشطتهم الطلابية وانشاء وتأسيس النوادي الاكاديمية،  وتقوم عمادة  شئون الطلبة برعاية الأنشطة الطلابية المختلفة “العلمية والثقافية والاجتماعية والإبداعية وغيرها” والتي تنفذها الكلية على مستوى البرامج والأقسام أو على مستوى الكلية

هند هند2

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق