بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

مجلس طلبة بيرزيت ينتظر موافقة الإدارة على المبادرة التي قدمتها النقابة

ينتظر مجلس طلبة جامعة بيرزيت ممثلا بالكتل الطلابية، إدارة الجامعة الموافقة على المبادرة التي قدمتها نقابة العاملين، للخروج من الازمة الراهنة والتواصل إلى حل نهائي يعيد فتح ابواب الجامعة.

وأوضح منسق حركة الشبيبة هيثم ابو رضوان،، أن حركة الشبيبة قدمت مقترح للحل ووافقت عليه باقي الكتل الطلابية، ومجلس الطلبة ونقابة العاملين، وينص هذا المقترح على تثبيت سعر صرف الدينار على جميع الطلبة القدامى و الجدد، ورفع موازنة صندوق المساعدات المالية إلى مليون دينار، بالاضافة إلى إستئناف الحوار لاحقا بين مجلس الطلبة وإدارة الجامعة حول باقي الامور والمطالب المذكورة مسبقا من قبل المجلس.

وأضاف رضوان أنه تم أعطاء إدارة الجامعة مهلة زمنية تنتهي حتى الساعة 12 من ظهر اليوم الخميس للموافقة على المبادرة المقترحة، وفي حال تم الرفض سيتم اتخاذ خطوات تصعيدية من قبل الحركة الطلابية.

وبخصوص قرار الفصل الذي اتخذته الجامعة بحق عدد من الطلاب المعتصمين، قال رضوان: أن حركة الشبيبة تصر على عودة الطلبة الذين تم فصلهم على خلفية الاعتصام، وسيتم مناقشة هذا الموضوع بعد الموافقة على المبادرة وإعادة فتح ابواب الجامعة للدراسة، موضحا بأن هذا القرار باطل ومخالف للوائح والقوانين المعمول بها من قبل إدارة الجامعة.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق