بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة دمشق تحصل على أفضل جامعة لعام 2013 من جمعية اوكسفورد

نالت جامعة دمشق جائزة «أفضل جامعة» لعام 2013 من الجمعية الأوروبية للأعمال في أكسفورد- بريطانيا بعد أن تم تصنيفها ضمن السجل الدولي للجامعات الرائدة الذي تعده الجمعية كل عام.

و وفقا لصحيفة ” الوطن ” فقد حصلت جامعة دمشق على هذه الجائزة لتوافقها مع المعايير العالمية المعتمدة من الجمعية من حيث تنفيذ الجامعة برامج إدارة فعالة وتطبيقها الابتكارات التكنولوجية والفكرية والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الجامعة من حيث سياستها فيما يخص ضمان الجودة في تقديم الخدمات التعليمية وتقديم إنجازات متميزة إضافة إلى سمعة الجامعة الجيدة على الصعيد المحلي والإقليمي وصورتها الايجابية في الإعلام والصحافة ولدى عالم الأعمال والمجتمع والشفافية في العمل.

وسيتم تسليم هذه الجائزة إلى جانب لقب «أفضل مدير لعام 2013» لرئيس جامعة دمشق خلال شهر تشرين الأول القادم ضمن إطار «قمة أكسفورد للقادة – العلوم والتعليم» حيث تلقت الجامعة دعوة لحضور حفل توزيع الجوائز.

يشار إلى أن الجمعية الأوروبية للأعمال في أكسفورد مؤسسة مستقلة لإدارة وتنمية التعاون في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية تهدف إلى تعزيز تبادل التجارب المتميزة في الاقتصاد والتعليم والثقافة وخلق صورة إيجابية عن المناطق النامية والشركات.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق