بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة بوليتكنك فلسطين تستعد لعقد المؤتمر الدولي الثالث للطاقة

انهت جامعة بوليتكنك فلسطين اللجنة العليا للمؤتمر الدولي الثالث وحماية البيئة في التنمية المستدامة التحضيرات الرئيسية لانطلاق المؤتمر المزمع عقده على مدار يومين 9+10 تشرين الأول 2013.

هذا الحدث يأتي استمراراً لسلسلة من المؤتمرات في مجال الطاقة والبيئة التي عقدتها الجامعة في السنوات السابقة، والتي شارك فيها أكاديميون وعلماء من العديد من بلدان العالم بالإضافة إلى فلسطينيين من الشتات، والذين أكدوا على أهمية دعمهم للتطور العلمي والأكاديمي واهتمامهم بنشر إبداعاتهم انطلاقاً من فلسطين.

وتم عرض لمحة عامة عن آخر المستجدات والتحضيرات للمؤتمر بما في ذلك الاستعدادات الإدارية لاستقبال الضيوف والمشاركين وكذلك الاستعدادات الخاصة بالأوراق العلمية حيث انتهت اللجنة العلمية من تقييم هذه الأوراق ووضعت برنامج المحاضرات والجلسات والمعرض الصناعي الذي يُعقد على هامش المؤتمر.

وصرّح رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الدكتور سمير حنا بأنّ هذا المؤتمر يأتي ضمن نشاطات وفعاليات عمادة البحث العلمي في جامعة بوليتكنك الهادفة إلى تشجيع البحث العلمي وإتاحة الفرصة للمختصين للإلتقاء وعرض انتاجاتهم العلمية في مجال الطاقة والبيئة لحماية التنمية المستدامة والبحث في سبل التنمية المستدامة والطاقة المتجددة.

كما أفاد الدكتور رمزي القواسمي من الانتهاء من الاستعدادات لعقد المعرض الصناعي على هامش هذا المؤتمر بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الخليل، وشركة رويال والتي سيقام على أرضها المعرض الصناعي حيث ستقوم مجموعة من الشركات الفلسطينية المتخصصة بعرض انتاجاتها في مجالات المؤتمر المذكور.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق