شؤون طلابية

افتتاح معرض “الوسائل التعليمية” في جامعة النجاح

بحضور د.علي زيدان، وزير التربية والتعليم العالي والدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، افتتحت كلية العلوم التربوية والمعهد الوطني للتدريب التربوي في وزارة التربية والتعليم معرض “الوسائل التعليمية لمعلمي برنامج التأهيل التربوي للصفوف الأربعة الأولى”.

وشارك في الافتتاح د.سامي جبر، النائب الأكاديمي والدكتور علي حبايب مساعد النائب الأكاديمي والدكتور غسان الحلو عميد كلية العلوم التربوية، والدكتور بصري صالح الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير، والدكتورة شهناز الفار مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي، والهيئة التدريسية في كلية العلوم التربوية، وفريق المعهد الوطني للتدريب التربوي، وجمع غفير من المعلمين المشاركين في البرنامج وطلبة كلية العلوم التربوية.

ويأتي المعرض ضمن التعاون المشترك بين جامعة النجاح الوطنية ووزارة التربية والتعليم في تحسين نوعية التعليم في فلسطين، ويُعد تتويجاً لجهود المعلمين خلال فصل دراسي كامل في إعداد الموارد والمصادر التعليمية، لتيسير تعلّم الأطفال.

وأفاد د. سهيل صالحة أنّ أبواب المعرض مفتوحة خلال 29-9 إلى 1-10، وقد تمّ التنسيق مع مديريات التربية والتعليم، والمدارس؛ لتنظيم زيارات تعليمية والإطلاع على ما يتضمنه المعرض من وسائل تعليمية رافدة للمنهاج وداعمة لطرق التدريس في كافة التخصصات.

ومن المتوقع أن يُختتم المعرض بحفل تخريج للفوج الأول من المعلمين المشاركين في البرنامج

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق