بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

كلية العلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية مع مركز السلام التعليمي

في اطار التعاون المشترك وقعت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا اتفاقية تعاون مع مركز السلام التعليمي الوكيل الحصري لجامعة كامبردج البريطانية للتدريب، بحضور عميد الكلية د. محمد صادق، د.م علاء مسلم نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، أ. إبراهيم السحباني مدير عام المركز، أ. بسام الحاج منسق عام جامعة كامبردج.

وأكد د. صادق أن توقيع هذه الاتفاقية هو بادرة تعاون مثمر لتحقيق الإستفادة للطلبة والعاملين بالكلية على حدٍ سواء سيما في ظل المتغيرات العلمية التي يشهدها المجتمع المحلي والدولي، منوهاً أن هذه الاتفاقية تفتح الباب واسعاً أمام طلبة الكلية وموظفيها لتطوير أنفسهم وتحقيق الإستفادة الممكنة خاصة في وجود الإمكانيات المتوفرة.

بدوره أوضح أ. السحباني أن المركز قام خلال الفترة الماضية بفتح أفاق جديدة مع المؤسسات التعليمية بهدف تطوير مستوى الطلبة والموظفين للإرتقاء بالمستوى العلمي من خلال ايجاد اليات وأساليب للتدريب أكثر فاعلية، موضحاً أن الإتفاقية تشمل دورات للغة الإنجليزية ووجود مدربين ذوي مهارات عالية.

يذكر أن المركز سيقوم بتقديم دورات لغة انجليزية لـ 12 مستوى لكل من الطلاب والموظفين وتبلغ رسوم الدورة (400)$، حيث سيتم منح المجتازين للدورة ثلاثة شهادات من مركز السلام التعليمي وجامعة كامبردج ومن قسم التعليم المستمر للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق