خبر رئيسيشؤون طلابية

وفد من طلبة قسم التغذية والتصنيع الغذائي في جامعة النجاح الوطنية يزورون معرض الصناعات الغذائية

قام قسم التغذية والتصنيع الغذائي في كلية الزراعة والطب البيطري في تنظيم زيارة لمعرض الصناعات الغذائية الفلسطيني “غذاؤنا 2013” تحت اشراف الاستاذ محمد صباح والدكتور محمد التميمي وكان الوفد يضم 25 طالب وطالبة من مختلف الدفعات الدراسية حيث شارك الطلاب في فعاليات المعرض المختلفة.

ودار نقاش مابين الوفد والشركات المشاركة عن منتجاتهم والسبل الممكنه  لتحسين المنتج المحلي ليكون منافسا للمنتجات الأجنبية وسبل تعزيز التعاون ما بين الشركات المشاركة و القسم من حيث اتاحة المجال امام الطلاب للتدريب في مصانعهم وفي توفير فرص عمل للخرجين من القسم. وقد ابدت هذه الشركات اعجابها بالمستوى العلمي والعملي لطلاب القسم, وقد حصل وفد الجامعة على العديد من فرص التدريب في اغلب المصانع المشاركة في المعرض من مصنع الجنيدي والجبريني والقصراوي والأرز وشركة المحسيري وشركة برافو و شركة السنابل وشركة البينار وشركة سنقرط وشركة الشعراوي وغيرها.

وما يلفت النظر في هذا المعرض مشاركة اكثر من 30 جمعية نسوية في منتجاتهم في المعرض والذي كان مميزا عن باقي السنوات, وخلال الجولة التقى الوفد مع السيد بسام ولويل رئيس اتحاد  الصناعات الغذائية الفلسطيني والذي ابدى استعداد الاتحاد على تقديم كل ما يلزم من اجل انجاح تدريب الطلاب في المصانع وكذلك التقى الوفد مع محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام.

Loading...
الوسوم
Loading...

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

إغلاق